الطريق
السبت 1 يونيو 2024 02:15 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جسم غامض يكشف وجود ”قاعدة خفية” للفضائيين فى قاع المحيط (صور وفيديو)

اجسام فضائية غريبة
اجسام فضائية غريبة

توصل المدون سكوت سي وارنج والمختص فى البحث عن الظواهر المرتبطة بالأجسام الطائرة على الأرض وخارجها، إلى اكتشافًا آخر مثيرًا للاهتمام حول الأجسام الفضائية.

وبحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية الناطقة باللغة الإنجليزية، أشار الباحث فى مدونته إلى أن مقطع الفيديو الذي نشره يظهر خلاله نوعًا من الأجسام الغريبة التى تحلق فوق بركان سترومبولي فى جزيرة صقلية.

وبينما تم تسجيل الفيديو الأصلي على ما يبدو فى يناير 2018، علق وارنج قائلًا: "أنه كان عليه ببساطة مشاركة هذا الاكتشاف مع الآخرين لأن "الجسم الغريب كان مثيرًا للاهتمام".

وكتب: "الجسم الغريب ضبابي بعض الشيء، مثله مثل سطح الجبل نفسه، مضيفًا أن الجسم الغريب ليس طائرًا، لأن الطائر سيكون أقرب بكثير وأكثر تركيزًا، وهذا بعيد جدًا.. إنها ليست طائرة أو مروحية لأن حجمها وموقعها قد يعرضها للخطر من البركان الحي".

وبعد تقدير حجم الكائن على أنه "عرضه حوالي 30-40 مترًا"، اقترح وارنج أن يكون الموقع المعني هو مكان مثالي "لمدخل إلى قاعدة تحت الأرض وأسفل قاع المحيط".

اقرأ أيضًا: جسم غريب فى سماء ميامي يثير رعب السكان (فيديو)

وتابع: "قد تكون هذه هي نفس القاعدة تحت الأرض المرتبطة بقضية الاتصال بالأجانب التاريخية "الأجسام الطائرة من خارج الأرض" والتي استمرت ثلاثة عقود فى روكا بيا بإيطاليا، حيث قال السكان المحليون، إن الأجانب "الفضائين" جاءوا من مدينة أسفل القلعة ويتحدثون معهم من حين لآخر".

وذكر وارينج: "قالوا أيضًا إن القاعدة الغريبة تحت الأرض امتدت بعيدًا إلى منطقة قاع المحيط، وأعتقد أن مدخل القاعدة الغريبة لبركان سترومبولي متصل بقاعدة روكا بيا الغريبة".