الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:23 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

برلماني: ثورة 23 يوليو قادت المنطقة العربية وإفريقيا للتحرر من الاستعمار

النائب البرلماني طارق شكري وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب
النائب البرلماني طارق شكري وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب

وجه النائب البرلماني طارق شكري، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، رسالة تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري؛ وذلك بمناسبة مرور 70 سنة على ذكرى ثورة 23 يوليو.

وأشار النائب البرلماني، إلى أن ثورة 23 يوليو كانت وما تزال علامة بارزة في تاريخ العسكرية المصرية، والتي دافع فيها الضباط الأحرار على حق المصريين في وطنهم، وطرد الاستعمار والاستقلال من المستعمرين الأجانب الذين نهبوا ثروات البلد.

وأضاف وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، ان ثورة يوليو تمكنت من تأسيس الجمهورية الأولى لمصر، بل وتغيير وجه البلاد بشكل عام، ويستكمل الرئيس السيسي ذلك الإنجاز عبر تأسيس جمهورية جديدة وبدايها للعاصمة الإدارية.

ونوه عضو مجلس النواب عن المكاسب التي حققته ثورة 23 يوليو على النحو التالي:

  • تغيير وجه الحياة في المنطقة بأسرها.
  • الإسهام في الحركة العالمية لتصفية الاستعمار.
  • قيادة المنطقة العربية وأفريقيا للتحرر من الاستعمار.
  • سطرت علاقة مميزة بين شعب عظيم وجيش يمثل مؤسسة وطنية عريقة.

اقرأ أيضا: عاجل | الرئيس السيسي: مصرون على تحقيق الغايات الكبرى من أجل وطننا...

موضوعات متعلقة