الطريق
السبت 1 يونيو 2024 01:32 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مهرجان القاهرة للدراما.. المتحدة تشيد بـ يحيي الفخراني: كان أشطر واحد فينا وشجعنا على الفكرة

لمؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدرما في دورته الثانية
لمؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدرما في دورته الثانية

أشادت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالفنان يحيي الفخراني خلال فعاليات المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما، والذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة، اليوم الموافق 13 من أغسطس الحالي.

وكشفت الشركة المتحدة عن تفاصيل مشاركة الفنان يحيى الفخراني في مهرجان القاهرة للدراما، مشيدا بجهوده الذي بذلها لنجاح المهرجان في دورته الأولى وقال:" الحمد لله النسخة الأولى من المهرجان كانت نسخة موفقة وعظيمة وتليق بمصر والمتحدة والفن المصري، واللي شجعنا اكتر موافقة الدكتور يحي الفخراني على أنه يكون رئيس المهرجان، وبعد الخبر دا الحقيقي الحماس زاد عندنا كلنا وكان غير مسبوق او موصوف".

وتابعت المتحدة: "تخيلنا اننا هنقابل الدكتور يحيي مرة اواتنين خلال فترة الاستعداد للمهرجان لكنه حرص على الالتزام بحضور كل الاجتماعات والمشاركة في جميع التفاصيل وكنا بنعرضها عليه باستمرار.

واختتم المتحدة: الدكتور يحيى الفخراني وكان أنشط واحد فينا فيما يتعلق بتنظيم المهرجان وحقيقي أدى دوره على أكمل وجه".

اقرأ أيضًا:مصطفى جاد عن زوجتة كارمن سليمان: «صوت مصر وتستحقه عن جدارة»

وبدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة للدراما لدورته الثانية، بمدينة العلمين الجديدة، حضر كل من رئيس المهرجان الفنان يحيى الفخراني، إيهاب فهمي، أحمد سلامة، إلهام شاهين عضو لجنة تحكيم المهرجان، النقيب أشرف زكي، نجلاء بدر

يأتي ذلك للإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، والتى تحت اسم ««60 سنة دراما» و يُعد المهرجان من أهم المهرجانات التابعة لنقابة المهن التمثيلية

اقرأ أيضًا:كيف ساعد فريد شوقي البوليس في القبض على «حرامي الغسيل»؟