الطريق
السبت 1 يونيو 2024 03:24 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سوما تكشف أسباب غيابها عن الساحة الفنية: كنت فاقدة الأمل في العودة للحياة

المطربة سوما
المطربة سوما

تحدثت المطربة سوما عن كواليس عودتها للغناء مرة ثانية، وعن تفاصيل تعاونها مع الملحن عزيز الشافعي، والمنتج نصر محروس، والموزع أحمد عادل، وذلك بعد غيابها عن الجمهور والساحة الفنية لمدة 9 سنوات، بسبب تعرضها لأزمة الصحية منعتها من الغناء.

أبرز تصريحات المطربة سوما

وأعربت الفنانة سوما خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "مساء الإمارات"، الذي يعرض عبر شاشة الظفرة، وقالت: "أحنا دلوقتي في مرحلة التحضير لعديد من الأغاني وأنا سعيدة بالتعاون مع الملحن عزيز الشافعي وأحمد عادل مرة تانية بعد غياب".

وتابعت الفنانة سوما: "احنا في مرحلة التحضير وبنختار الأغاني، ولسه ماستقرتش على شكل معين، وأنا عاوزة أرجع بحاجة كويسة ترضي الجمهور وتكون تعويض ليهم على غيابي الفترة اللي فاتت".

وأردفت: "أنا واحشني الغنا وإني أكون موجودة، لكن إرادة ربنا إني أبعد فترة".

بكاء نصر محروس لعودة سوما للغناء مرة أخرى

وكشفت المطربة سوما، عن كواليس لقائها بالمنتج نصر محروس، بعد تعافيها وعودتها للغناء، قائلة: "بعد عودتي للغناء مرة أخرى بعد ما ربنا عافاني، كنت مع المنتج نصر محروس وكان بيشجعني جدا، وأنا أول مغنيت بعدها خرجت من الأستديو وبكيت وكنت متأثرة جدا".

وأضافت: "وقتها نصر محروس إتأثر وقالي كان واحشني صوتك ورجوعك، ومفيش حاجة هتوقفنا تاني، وقتها كنت فاقدة الأمل في العودة للحياة مرة أخرى".

الأزمة الصحية للمطربة سوما

وفي سياق آخر، مرت المطربة سوما بأزمة صحية خلال الفترة الماضية، وأخبرها الأطباء بأنها لن تستطيع الغناء مرة أخرى، بسبب إصابتها بمرض نادر، وكان سببًا رئيسيا في ابتعادها أكثر من 9 سنوات عن الساحة الفنية.

اقرأ أيضا..

تفاصيل عودة سوما للغناء بعد غياب 10 سنوات