الطريق
السبت 1 يونيو 2024 05:00 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي: نشاطات كثيرة لاحتفالات نصر أكتوبر ألغيت تضامنا مع الظروف الراهنة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن هناك العديد من الالتزامات المتعلقة بالاحتفال بمرور 50 عامًا على نصر أكتوبر، والتي تقلصت بناءً على الظروف الحالية.

أشار الرئيس السيسي خلال زيارته لتفقد الفرقة الرابعة المدرعة في الجيش الثالث الميداني بالسويس، إلى أنه كانت هناك نشاطات كثيرة جدًا في إطار الاحتفال بحرب أكتوبر المجيدة، ولكن للحفاظ على أدنى حد ممكن من الالتزامات تضامنًا مع الظروف الراهنة.

وصل الرئيس السيسي إلى مقر تفقد إجراءات تفتيش الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني بالسويس. وكان الهدف من هذا التفتيش هو رفع الكفاءة الفنية للفرقة، وذلك من خلال أعمال الصيانة والتجديد واستبدال الأجزاء والمكونات التالفة بأخرى جديدة في جميع المعدات الميكانيكية والإلكترونية والكهربائية، بهدف جعل المعدات العسكرية جاهزة وقادرة على العمل والقتال بكفاءة تصل إلى 100%.

وتشمل رفع الكفاءة القتالية للفرقة الجاهزية والاستعداد الكامل للجندي بدنيًا ونفسيًا، وقدرته على التعامل مع المعدات وإدارتها وتشغيلها وصيانتها واستخدامها في القتال، وتهدف هذه الجهود إلى تحقيق أعلى مستويات الاستعداد والجاهزية الفورية للمشاركة في القتال عند تلقي الأوامر بنسبة 100%.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يصل مقر الفرقة الرابعة مدرعة بالجيش الثالث في السويس

موضوعات متعلقة