الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:31 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تنويه عاجل من محافظة الجيزة بشأن طلبات التصالح غدًا

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

وجهت محافظة الجيزة تنويه مهم للمواطنين المتقدمين بطلبات للتصالح عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قبل قليل.

وقالت محافظة الجيزة وفقاً للقانون القديم رقم 17 لسنة 2019، التوجه إلى المراكز التكنولوجية التابعة لهم بعد استيفاء باقي المستندات المطلوبه لاستكمال عملية التصالح وتفعيل الطلب.

ومن جانبه، أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على الجاهزية الكاملة لعدد 21 مركز تكنولوجي لاستقبال طلبات التصالح من المواطنين وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء للتيسير على المواطنين في ملف التصالح وتقنين أوضاعهم وتقديم كافة سبل الدعم لهم.

ولفت راشد إلى أنه تم تدريب العاملين بالمراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء على بنود قانون التصالح ولائحته التنفيذية بمختلف التخصصات بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية .

وشدد محافظ الجيزة على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة اليومية وعلى مدار الساعة لانتظام عمل اللجان بملفات التصالح وتخصيص شبابيك بكل مركز تكنولوجي للتعامل مع طلبات التصالح، فضلاً عن تعليق بنرات إرشادية لتعريف المواطنين بالمستندات المطلوبة للتصالح لتخفيف العبء وتوفير الوقت والتسهيل على المواطنين لاستيفاء كافة أوراق ملفات التصالح الخاصة بهم، والتأكيد على ضرورة تكاتف كافة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل العقبات وبما يحقق الصالح العام.

ووجه المحافظ اللجان المختصة بالبت في طلبات التصالح القديمة والجديدة بالتوازي مع مراعاة أن تكون الطلبات مستوفاة إضافة إلى التسجيل الفوري لجميع الطلبات المقدمة من المواطنين.

موضوعات متعلقة