الطريق
السبت 15 يونيو 2024 01:17 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طارق الشناوي يهاجم أشرف زكي: ”في فرق بين الاحترام واستغلال النفوذ”

الناقد طارق الشناوي والإعلامية سارة دندراوي
الناقد طارق الشناوي والإعلامية سارة دندراوي

هاجم الناقد الفني طارق الشناوي، نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، واتهمه باستغلال نفوذه، وذلك بعدما حرر الأخير محضر ضده بتهمة السب والقذف الموجه لزوجته الفنانة روجينا.

طارق الشناوي يفتح النار على أشرف زكي بسبب روجينا

وتحدث الناقد الفني طارق الشناوي، عن أزمته الأخيرة مع الفنان أشرف زكي، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاعلكم" الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي، وعلق على أزمته مع نقيب الممثلين والمحضر الذي حرره أشرف زكي ضده بتهمة السب والقذف، بعد كتابة الأول مقال نقدي في الفنانة روجينا، واتهم فيه نقيب الممثلين باستغلال نفوذه وفرض روجينا على الجمهور.

تصريحات طارق الشناوي

وقال طارق الشناوي: "في فرق بين واحد عنده نفوذ والناس بتلبي طلباته احتراما وحبا كنوع من أنواع الخدمة، وواحد بيستغل نفوذه عشان يعمل اللي هو عايزه".

وتابع: "روجينا كل سنة بتعمل بطولة مسلسل وملهاش أثر، ولو كانت ناجحة كان بان في الشارع وعلى مواقع السوشيال ميديا، أنا كتبت المقال حبا في روجينا وموهبتها اللي ممكن تأثر عليه باختياراتها الأخيرة، وأنا شايف إنها تمثل في ظل وجود نجوم تانيين، ولكن متقدمش بطولة في ناس بتدخل حرب مش بتاعتها، وروجينا قدمت بطولة 3 مرات لكن ملهاش تأثير".

وأشار طارق الشناوي إلى تفاجئه بتلقيه دعوى قضائية للحضور بقسم مصر القديمة، رفعها ضده نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، وأكد إن المقال لم يتضمن أي شكل من أشكال السب والقذف أو الإهانة، وأنه متأكد من نزاهة كلماته.

اقرأ أيضا: ماذا قال طارق الشناوي بعد وفاة المخرج عصام الشماع؟