الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:02 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على المسلسلات التي يتم تصويرها في أسوان (صور)

تنفرد محافظة أسوان، عن غيرها من محافظات مصر المطلة على نهر النيل، بجمال وسحر الطبيعة الخلابة، لذا زاد إقبال عدد كبير من النجوم على تصوير مسلسلاتهم في أسوان، حيث يتم تصوير فى الوقت الحالي بالمدينة النوبية مسلسلين الأول هو "ختم النمر" للمخرج أحمد سمير فرج ، والثاني "رحيل زهرة – جوارح الغربان" للمخرج حسني صالح.

 

وتواجد أحمد صلاح حسني ونسرين طافش وميرهان حسين فى أسوان لتصوير عدد من مشاهدهم هناك، على أن يستغرق التصوير 13 يوماً وبعدها يعودوا إلى القاهرة لاستئناف باقى المشاهد.

 

كما سافرت حنان مطاوع مصطحبة معها زوجها وابنتها إلى أسوان، لتصوير مشاهدها من مسلسل رحيل زهرة كما تواجد هناك محمد رياض ومحمود عبد الغني.

 

وتجسد حنان مطاوع خلال الأحداث شخصية "رحيل" الصعيدية التي تدخل فى صراعات بسبب الثأر ويتم خطف ابنتها خلال الأحداث ويتم قتلها ورميها للذئاب لتزداد العداوة والخصام بينها وبين الشخص الذي خطف ابنتها في المسلسل.

 

مسلسل "ختم النمر"، تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة للعرض فى الموسم الشتوى، وبطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميرهان حسين، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، تامر شلتوت، ومجموعة من الفنانين الشباب.

 

أما مسلسل "رحيل زهرة – جوارح الغربان" عمل صعيدى من 45 حلقة تأليف محمد البجلاتى وشاذلى فرج وإخراج حسنى صالح ويمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، محمود عبد المغنى، محمد رياض، منة فضالى، محمد الشقنقيرى، مدحت تيخة، سميرة عبد العزيز وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر عرضه في يناير المُقبل.

موضوعات متعلقة