الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

محكمة الأسرة اليوم| نهى: جوزي فاكر الشقة لوكاندة ومش بشوفه بالأسبوع

صورة - ارشيفية
صورة - ارشيفية

صدق من قال "المال ليس كل شيء"، فعلى الرغم من الثراء الفاحش والمستوى المادي الراقي الذي يعيش فيه فهد، رجل الأعمال، الذي تخطو سنوات عمره نحو منتصف الثلاثينيات، إلا أن زوجته الشابة لم تعد تطيق الحياة معه بسبب انشغاله الدائم بأعماله وسفره المتكرر إلى الخارج، حتى بدا وكأنه عابر سبيل في حياتها.

نهى صاحبة الـ 28 عاما، وقفت أمام عدالة محكمة الأسرة بمصر الجديدة لتروي قصة زواجها من فهد والتي تمت منذ نحو 6 سنوات، لم تر فيهم زوجها إلا نادرا، وأضافت: "زوجي يتعامل مع البيت على أنه لوكاندة يأتي للنوم فيها ويخرج بمجرد طلوع الشمس".

وحكت الزوجة أنها خدعت في زوجها أثناء فترة الخطوبة عندما كلن يلاحقها بالزيارات ودعوتها للتنزه والخروج، ومحاصرتها بكلام الحب المعسول، غير أن كل هذا انهار بمجرد أن أغلق عليهما باب واحد، فلم تعد تراه، على الرغم من إنجابهما طفل، وتؤكد: "مبشوفش جوزي بالأسبوع مع أنه قاعد في نفس الشقة".

وأكملت بقولها إن زوجها يختفي بالأيام بحجة سفره فى مأموريات عمل، ولم يعد يشغله  سوى جمع المال ومراكمة أرباحه في أرصدة بنكية، دون أن يشعر أن له زوجة لها حقوق شرعية، وطفلا مرت 4 سنوات على ولادته.

وأدرجت الزوجة في دعواها أنها تشعر بالاكتئاب الشديد نتيجة الملل الذي بات يحاصرها بسبب هجر زوجها، لذالك هرعت إلى محكمة الأسرة بعد فشل لجوئها إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية، ورفعت دعوى طلاق للضرر من زوجها.