الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:41 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلال توقيع مذكرة تفاهم مع سيتي إيدج: أسامة بشاي: شركة كونتراك تمتلك خبرة 29 عاما في مجال صيانة العقارات

الرئيس التنفيذي لشركة كونتراك
الرئيس التنفيذي لشركة كونتراك

قال أسامة بشاي، الرئيس التنفيذي لشركة كونتراك التابعة لشركة أوراسكوم للإنشاءات، إن الشركة التي تملك خبرة لأكثر من 20 عاماً في حمجال صيانة العقارات، حريصة كل الحرص علي الحفاظ وتعظيم قيمة الإستثمارات من خلال الصيانة الدورية التي تتم في مختلف العقارات عن طريق تحسين إستهلاك الطاقة والحفاظ علي البيئة في مدينة العلمين الجديدة.

ورحب الرئيس التنفيذي لشركة كونتراك بالتعامل مع شركة "سيتي إيدج" ومع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مُضيفاً أن تعميم تلك التجربة من المُؤكد أنه سيتبعه نجاح كبير علي المدي الطويل.

جاء ذلك خلال توقيع وزير الإسكان 3 مذكرات تفاعم مع شركات عالمية لصيانة وإدارة المرافق في مدينة العلمين الديدة

وتم توقيع مذكرة التفاهم الأولى بين شركة سيتي ايدج والشركة الفرنسية "إنچي"، التي تعد من كبريات الشركات العاملة في مجال إدارة وصيانة العقارات على مستوى العالم، وشركة "كونتراك" التابعة لشركة "اوراسكوم للانشاءات" وهي من كبرى الشركات المصرية التي تعمل في ذات المجال، وذلك لإدارة وصيانة العقارات بمدينة العلمين الجديدة.

وذلك في إطار السعي للاستفادة من الخبرات المتخصصة التي تتوافر لدى الشركتين في إدارة وصيانة الأبراج السكنية في المدينة، وسيتم التعاون وفق الاتفاق ببدء دور الشركتين في مرحلة الاستلام من المقاولين الذين يقومون بتنفيذ الأبراج، للتأكد من توافر الإشتراطات اللازمة لعمليات الإدارة والصيانة بعد ذلك مما يعدُ نقلة نوعية جديدة في المنتج الذي يتم تقديمه.

موضوعات متعلقة