الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:31 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالأسماء.. مصرع 6 وإصابة 17 في انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي بالمنيا

انقلاب سيارة ربع نقل
انقلاب سيارة ربع نقل

لقى 6 أشخاص مصرعهم، وأصيب 17 آخرون، اليوم الثلاثاء، فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي، المار بين مركزي (ملوي وديرمواس) جنوب المحافظة، وعلى الفور تم نقل الجثث لمستشفى ملوي العام وديرمواس العام.

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقي مدير أمن المنيا، اللواء محمود خليل، إخطارا من رئيس مباحث المديرية، العميد جمال الدغيدي، بورود بلاغا من الدكتور إسحق إبراهيم فارس مدير مستشفى ملوي العام بوصول 6 جثث و 17 مصابا أحدهما في غيبوبة تامة إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالصحراوي الغربي المار على مركز ملوى.

وبإنتقال قوات الامن، تبين أن الحادث وقع بالقرب من طريق قرية دلجا الصحراوي الغربي، أسفر الحادث عن وفاة كلا من : (عمر عبد الستار بركات ، 30 سنه، علاء ابو السعود، 26 سنه، تم التحفظ على الجثتين داخل مشرحة ملوي العام، واسلام صالحين ناجي، 20سنه، ومحمد ابو السعود محمد، 30 سنه، رياض عبد الستار، 26 سنه، ياسر جمال كامل، 17 سنه، تم التحفظ على تلك الجثث داخل مشرحه ديرمواس.

فيما أصيب 17 آخرون، من بينهم محمد جلال كامل 32 سنه، مصاب باشتباه بنزيف بالمخ و كسر في قاع الجمجمه و شبه غيبوبه تامه وتم تحويله الى مستشفى اسيوط العام.

وفى السياق ذاته وافق الدكتور إسحاق إبراهيم فارس، مدير مستشفى ملوي العام على تصريح خروج كلا من : وليد جلال كامل، ومجاهد علي محمود بناء علي طلب أهلهم.

واكد الدكتور اسحاق إبراهيم، أن حالات المصابين الـ14 مستقرة ويتلقون الرعاية الصحية وسوف يتم إصدار تصريح بخروجهم من المستشفى عقب التأكد من سلامتهم الصحية.

تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادثة لتسيير حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي.