الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:47 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيد عبد الحفيظ يكشف موقف مصابي الأهلي والتعاقد مع ”إيليكي”.. ويوضح حقيقة سفر رمضان صبحي لألمانيا

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف اللاعبين المصابين بالفريق وحقيقة ضم المهاجم النيجيري "إيليكي" خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال سيد عبدالحفيظ إن محمود متولي وأحمد فتحي جاهزان للمشاركة في المباريات، فيما عانى رامي ربيعة من "ثُقل" في العضلة الخلفية، لذلك فضل فايلر إراحته ليكون جاهزًا للمباراة الأفريقية أمام بلاتنيوم السبت المقبل.

عن موعد عودة كريم نيدفيد، أضاف مدير الكرة بالأهلي: "كنا نأمل تواجده خلال الأيام العشر الاخيرة، لكنها تأجلت لمدة أسبوعين بسبب تعرضه لإصابتين، الأولى خياطة وإصلاح الغضروف ثم في أثناء فترة التأهيل في ألمانيا، حدث جراحة أخرى، والقرار فيها من الجانب الألماني".

واختتم بالحديث عن موقف رمضان صبحي: "حظنا سيء لإصابة رمضان في ذلك التوقيت، خاطبنا ألمانيا في حالة احتياجه للسفر، من الممكن أن نتلقى ردًا يوم الأربعاء، ولن نتأخر في تقديم أي شيء لرمضان، فنحاول تقصير المدة من شهر ونصف إلى 4 أسابيع على الأكثر، للاستفادة من تواجده مع الأهلي في فترة الإعارة".

وبسؤاله عن الصفقة القادمة للأهلي خلال انتقالات يناير قال "عبد الحفيظ" خلال تصريحات إذاعية لبرنامج "مع شوبير": "بالتأكيد نسعى لإضافة جديدة إلى صفوف الأهلي، لكن لم نحسم المركز حتى الأن أو سيكون لاعب محلي أم أجنبي".

وعن ارتباط المهاجم "إيليكي" بلأهلي أضاف: "إيليكي من ضمن الأسماء المطروحة للتعاقد معها لكن لم يتم الاستقرار بعد، أما بالنسبة لقيد محمود كهربا فمع فتح نافذة الانتقالات سيتم قيده في الأول من يناير".

فيما رد "عبد الحفيظ" على أنباء خروج محمد محمود من القائمة لصالح كهربا قائلا: "لدينا استبدالين في يناير ومركز واحد في القائمة بعد ضم كهربا، قد لا نلجأ لإخراج محمد محمود من القائمة في حالة إعارة بعض اللاعبين".

وعن موقف عمار حمدي من الاستمرار مع الفريق قال مدير الكرة بالأهلي: "عمار حمدي من الأسماء المطروحه لاستمراره مع الفريق، يمكن أن يكون له دور الفترة المقبلة، فالموسم مازال طويلًا، ولكن الأقرب استمرار عمار وهو قرار شبه نهائي".