الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:29 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم| هيثم: مراتي ”مفجوعة” ومتعرفش ”الأتيكيت”

خلافات اسرية
خلافات اسرية

بعد 10 شهور زواج اكشتف هيثم أنه تورط في الزواج من عروسه التي لا تعرف شيئا عن قواعد الأتيكيت ولا تراعي الذوق في كلامها الذي دائما ما يخرج بصوت عال سمعه جيرانه.

وتعرف الشاب "ابن الناس" على زوجته في زفاف صديقه وأعجب بشخصيتهال التي بدت له في غاية الرقة، فأسرع إلى خطبتها، ثم إتمام زواجه منها رغم معاضة أهله له، لكنه صدم بعد أن تبين له أم هذا الوجه الملائكي يخفي ورائه إنسانة عصبية المزاج وكئيبة، فضلا عن شراهتها في تناول الطعام.   

وقال الشاب صاحب الـ 30 سنة، في دعوى أمام محكمة مدينة نصر: لم أتخيل أنها "مفجوعة" بهذه الطريقة البشعة في الأكل، لدرجة إني قرفت منها وأنا بأكل معاها.

وأضاف أنه تعرف عليها من خلال حفلة زفاف صديق له، وتحدث معها وأظهرت نفسها في صورة فتاة رقيقة محترمة خفيفة الظل صاحبة ذوق رفيع في كل شيء، وأعجب بشخصيتها لشعوره أنها زوجة مناسبة رغم اعتراض أسرته عليها، وما هي إلا شهور قليلة، ليكتشف بعد انتهاء شهر العسل حقيقة زوجته الرهيبة، على حد قوله، فهي لا تعلم أي شئ عن قواعد الأتيكيت وتأكل بشراهة غريبة تجعلني أشعر بالغثيان كلما رأيتها، وتتحدث بأسلوب غير لائق، وصوتها عال جدا خلال أي حوار، وعصبية المزاج، وكئيبة.

وحتى لا أصطدم بها طلبت منها تغيير سلوكياتها، لكنها لم تهتم بكلامي فأخبرتها برغبتي في الانفصال عنها لأفاجأ بسيل من الإهانة والوعيد بتشويه سمعتي والزج بي في السجن، فقررت إقامة دعوى طلاق للضرر.