الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:00 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرةاليوم| مراتي بتشغل ”الموبايل” في الحمام وترقص.. ملبوسة

خلافات اسرية
خلافات اسرية

شكك محام في القوى العقلية لزوجته وطلب في دعوته التي رفعها أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، بتطليق زوجته للضرر، الانفصال عنها بسبب أفعالها المجنونة، وقيامها بالرقص عارية في الحمام على أنغام المزيكا الصاخبة، حسب ما جاء في دعواه. 

وقال مدحت، 34 عاما، إنه تزوج من بسمة، 29 عاما، بعد قصة حب نشأت بينهما، وكانت تسكن بجوار منزله، ما زاد من تمسكه بها، وتقدم لخطبتها، وبعد أشهر قليلة انتقلا إلى منزل الزوجية، واستمر زواجما عامين ونصف.

وأضاف الزوج أنه بعد 3 شهور خطوبة تم الزواج، وبدأ يلاحظ تصرفاتها الغريبة، ولم يكن يعلم أنها كانت تقوم بنفس التصرفات بمنزل أسرتها، فكانت تصطحب "الموبايل" معها إلى الحمام وتخلع ملابسها وتظل ترقص أمام المرايا على أنغام المزيكا الصاخبة، ما جعله يشك في قواها العقلية وتحدث معها حول الأمر.. قلت لها "الحمام مسكون في ناس ثانية".

واستمر مدحت أنه مع مرور الوقت لم تكن تلتزم برغبته في تغيير تصرفاتها وسلوكها، ولشدة حبه لها، كرر حديثه ونصائحه معها، لكنها لم تستجب، فذهب إلى شيوخ الأزهر، ونصحه البعض بإحضارها لرؤيتها وتحصينها، وعندما عرض عليها الأمر رفضت، فلجأ إلى ضربها وإهانتها فهربت إلى منزل أسرتها.

وأكمل الزوج: قمت بزيارة أهل زوجتي وعرضت الوضع عليهم، لكنهم رأوا أن ما تقوم به تصرفات طبيعية، ولا تستوجب كل هذه المشاكل الأسرية، وأكد أنه عرض عليهم الطلاق، لكنهم رفضوا، ولم يجد أمامه سوى اللجوء إلى محكمة الأسرة في مدينة نصر كي يتمكن من وضع نهاية لهذه التصرفات، وأقام دعوى تطليق للضرر من زوجته، ما تزال منظورة لم يتم الفصل بها حتى الآن.