الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:19 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الهجوم على صلاح.. رئيس الزمالك يشيد بـ”ماني”

محمد صلاح وساديو ماني
محمد صلاح وساديو ماني

أبدى ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق إعجابه، بساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي والمتوج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2019.

 

وكتب "عباس" على حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عندما شعر ساديو ماني أنه قد تملكته روح الغرور، ذهب لتنظيف حمامات المسجد بيديه في السنغال، حتى يكسر كباح نفسه".

وأضاف: "عندما فاز بجائزة أفضل لاعب إفريقي، أعلن رغبته الشديدة أن يطير إلى السنغال ليقبل يدي شعبه الذين ساعدوه وشجعوه حتى وصل إلى ما هو عليه الآن، هكذا يكون الابن البار بوطنه".

يذكر أن السغالي ساديو ماني حقق لقب أفضل لاعب في إفريقيا 2019، للمرة الأولى في تاريخه بعد منافسة مع محمد صلاح والجزائري رياض محرز.

وفي نفس السياق، كان رئيس نادي الزمالك السابق، قد شن هجوما عنيفا على محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد سخرية الأخير من تتويج الاتحاد المصري لكرة القدم بأفضل اتحاد محلي 2019.

 

ونشر الدولي المصري صورة عبر الاستوري بحسابه على موقع "إنستجرام"، لابنته مكة وهي تضحك، وعلق عليها: "وجائزة أفضل اتحاد ذهبت إلى ..."، حيث قال"عباس" على صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "لم أكن أود أن أقرأ هذه التغريدة من محمد صلاح والتي نشرت على حسابه الشخصي، فالسخرية من اتحاد الكرة المصري السابق رغم خلافي الكبير معهم ليست واجبة"

وتابع: "بل أكاد أؤكد أنك خسرت كثيرا من حب وتعاطف الجماهير المصرية، صلاح، أرجو رجاء حارا أن تعود صلاح بتاع زمان وليس صلاح الحالي".

وكان لاعب ليفربول الإنجليزي قد تخلف عن حضور حفل جوائز الأفضل في إفريقيا الذي أقيم في الغردقة، بعد علمه بخسارة اللقب لصالح زميله بالفريق ساديو ماني.

ولم يصرح "صلاح" حتى الآن عن سبب غيابه عن الحفل، رغم الانتقادات التي طالته بعد إعلان النادي الإنجليزي عن عدم تدخله في قرار اللاعب.