الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:24 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم الأهلي السابق يكشف سبب غياب محمد صلاح عن حفل أفضل لاعب في أفريقيا

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش الحالي، عن سبب غياب محمد صلاح عن حفل الأفضل في أفريقيا، الذي أقيم بالغردقة في السابع من يناير الحالي.

 

وتوج السنغالي ساديو ماني بالجائزة للمرة الأولى في تاريخه، فيما حل الدولي المصري في المركز الثاني، وجاء رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي في المركز الثالث.

 

وقال "جمال" لبرنامج "الحكم" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "علمت من شخص قريب جدًا من محمد صلاح، أنه لم يحضر إلى الحفل بسبب حزنه على خسارة الجائزة، وهذا الفارق بين صلاح وأي لاعب آخر".

 

وتابع: "صلاح يركز في الملعب فقط ولا يهدر الوقت، ويشعر أنه الأحق بالجائزة، ويشعر أن المسئولين في الاتحاد الإفريقي لم ينصفوه".

 

وواصل: "ميسي لم يذهب لحفل الأفضل في وقت من الأوقات، ورونالدو أيضًا، والناس ترى أن ميسي أكثر تواضعً من رونالدو، ورغم ذلك لم يحضر الحفل، كما أن رياض محرز لم يأت إلى الحفل والشعب الجزائري لم يقل له أي شيء".

 

واختتم مهاجم الأهلي السابق تصريحاته: "صلاح قوي وداخله غل وهدفه حاليًا منذ إعلان الفائز بالجائزة أن يفوز بها العام المقبل".

 

وفي نفس السياق، كان رئيس نادي الزمالك السابق، قد شن هجوما عنيفا على محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد سخرية الأخير من تتويج الاتحاد المصري لكرة القدم بأفضل اتحاد محلي 2019.

 

ونشر الدولي المصري صورة عبر الاستوري بحسابه على موقع "إنستجرام"، لابنته مكة وهي تضحك، وعلق عليها: "وجائزة أفضل اتحاد ذهبت إلى ..."، حيث قال"عباس" على صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "لم أكن أود أن أقرأ هذه التغريدة من محمد صلاح والتي نشرت على حسابه الشخصي، فالسخرية من اتحاد الكرة المصري السابق رغم خلافي الكبير معهم ليست واجبة".

 

وتابع: "بل أكاد أؤكد أنك خسرت كثيرا من حب وتعاطف الجماهير المصرية، صلاح، أرجو رجاء حارا أن تعود صلاح بتاع زمان وليس صلاح الحالي".

 

وكان لاعب ليفربول الإنجليزي تخلف عن حضور حفل جوائز الأفضل في إفريقيا الذي أقيم في الغردقة، بعد علمه بخسارة اللقب لصالح زميله بالفريق ساديو ماني.

 

ولم يصرح "صلاح" حتى الآن عن سبب غيابه عن الحفل، رغم الانتقادات التي طالته بعد إعلان النادي الإنجليزي عن عدم تدخله في قرار اللاعب.