الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الغربية تُنهي استعدادتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية

الغربية
الغربية

أنهت محافظة الغربية استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية والمقرر أن تبدأ خلال الفترة من 16 إلى 23 يناير الجاري.
وقال وكيل وزارة التربية والتعليم في الغربية ناصر حسن - في تصريح اليوم الأحد - إن عدد المتقدمين للامتحان 75 ألفًا و663 طالبًا وطالبة في 367 لجنة بـ 10 إدارات على مستوى المحافظة.. مؤكدا تجهيز جميع اللجان وتزويدها بالإضاءة اللازمة ولجان التصحيح والدعم بعدد أكبر من المدرسين، بالإضافة إلى تجهيز الكُنترول، موجها الملاحظين والمراقبين بعدم استخدام المحمول وتوافر الهدوء للطلاب أثناء الامتحانات.
وعلى صعيد متصل، تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم عددا من المدارس الإبتدائية والإعدادية، للاطمئنان على سير الامتحانات للصفوف النقل الرابع والخامس والسادس الإبتدائي والصفين الأول والثاني الإعدادي.
وأكد وكيل الوزارة سير منظومة العمل وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة، لسير العملية الامتحانية وعدم وجود مشكلات أو معوقات.