الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:44 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سحر عبد الحق تبحث مع ”التعليم” إقامة دوري المدارس للكرة النسائية

الدكتورة سحر عبد الحق عضو لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم
الدكتورة سحر عبد الحق عضو لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم

عقدت الدكتورة سحر عبد الحق عضو لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف علي الكرة النسائية اجتماعا مع الدكتورة إيمان حسن عضو الاتحاد الرياضي للمدارس بوزارة التربية والتعليم في حضور الدكتور عبد اللطيف امام رئيس لجنة تطوير الكرة النسائية باتحاد الكرة.

وتم خلال الجلسة مناقشة الأمور الخاصة باقامة دوري المدارس للكرة النسائية من أجل نشر اللعبة وانشاء قاعدة للمنتخبات الوطنية ومنح الطالبات المشاركات في دوري المدارس الحافز الرياضي.

كما تم الاتفاق علي تنظيم دورة لكرة القدم النسائية للمدارس للمرحلة الإعدادية في النصف الثاني من شهر رمضان القادم بمشاركة 16 محافظة علي مستوي الجمهورية.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد رحب بالفكرة خلال استقباله سحر عبد الحق ، كما رحب بعمل بروتوكول بين وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة ووزارة التربية والتعليم بإدخال الحافز الرياضي بالمدارس للاعبات المشاركات أسوة بالبروتوكول الذي تم توقيعه مع اتحاد كرة اليد ، وأكد علي حضور المهرجان في شهر رمضان.

وقالت سحر عبد الحق إن دوري المدارس للفتيات فرصة كبيرة لانشاء قاعدة للعبة في مصر ، وأنه يسرها انتقاء العناصر المميزة للانضمام للمنتخب الوطني للشابات ، بالإضافة إلي تكوين منتخب مصر مواليد 2005.