الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

اليوم.. محمد منير يستقبل عزاء مدير أعماله وزوج شقيقته بالشيخ زايد

محمد منير
محمد منير

يستقبل اليوم الفنان محمد منير عزاء زوج شقيقته ومدير أعماله محمود أبا اليزيد، عقب صلاة المغرب في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وودع محمد منير مساء الجمعة الماضي مدير أعماله وزوج شقيقته، بعد وفاته بإحدى المستشفيات، نتيجة تعرضه لأزمة صحية مؤخرا، وأقيمت صلاة الجنازة يوم السبت عقب صلاة الظهر بمسجد الحصري بمدينة السادس أكتوبر.

وكتب محمد منير عبر حسابه الخاص بموقع فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون افتقدت اليوم زوج شقيقتي ومدير أعمالي محمود أبا يزيد.. الذي كان له تأثير كبير في كل خطواتي الفنية و كان مثالا للتفاني والإخلاص وكان محبوبا من الوسط الفني".

وشهد مسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر، تجمع عشرات من محبي الفنان محمد منير أثناء تأدية صلاة الجنازة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الكينج محمد منير أغنية "مهموم"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وتخطت حاجز الـ2 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

وكان محمد منير قد تعرض لوعكة صحية منذ أيام، ما تسبب في إلغاء حفله برأس السنة، والذي كان من المقرر إقامته بمنطقة القطامية.

وظهر محمد منير في حفله بمهرجان الموسيقى العربية آخر نوفمبر الماضي مستعينا بكرسي، وكشف عن سبب ذلك، عبر حسابه بـ "انستجرام"، وكتب إنه يعاني من قصور في مفصل الحوض مثلما يحدث للاعبي كرة القدم ولكن هذا المرض لن يوقفه عن الغناء، مضيفًا: "أنا ممكن أتحجج وأخد سنة أجازة.. بس هل إنتوا هتوافقوا على ده، فسيبوني أدلع عليكوا زي ما أنا عايز".