الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:53 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سولاف درويش: زيارة عقيلة صالح للبرلمان ”تاريخية”

النائبة سولاف درويش
النائبة سولاف درويش

أشادت النائبة سولاف دوريش وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، بزيارة المستشار عقيلة صالح رئيس البرلمان الليبى لمجلس النواب المصري، مؤكدة أن حضوره الجلسة العامة للبرلمان بجوار الدكتور على عبد العال دليل واضح على عمق العلاقات بين البلدين.

وأضافت "درويش" فى بيان اليوم، أن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، أكد خلال الجلسة أن مصر تسعى من أجل الحل السلمى فى ليبيا، ولفت أن وزراء خارجية 5 دول وهم مصر وقبرص وفرنسا وايطاليا واليونان، اجتمعوا مؤخرا فى القاهرة لأيجاد حل سلمى للأزمة الليبية.

وأوضحت وكيل اللجنة، أن رئيس مجلس النواب الليبي، أكد خلال كلمتة على مدي أهمية العلاقة بين الدولتين الشقيقتين مصر وليبيا، لافتة إلى أن أعضاء مجلس النواب المصري أكدوا وقوفهم بجانب الشعب الليبي ووحدة أراضيه.

وأكدت النائبة، أن هذا القاء هو لقاء تاريخي ويبعث رسالة للعالم أن مصر دائما تتحمل على عاتقها الحفاظ علي استقلال ووحدة أراضي جميع الدول العربية.

وتوجهت عضو مجلس النواب برسالة إلى الشعب المصرى قائلة فيها:أنتم فى أيد أمينة، وهناك قوات مسحلة تشكل الدرع والسيف لهذا الوطن ولديها جاهزية تجاه أى أستشعار بخطورة تمس الأمن القوى المصرى.