الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:35 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جمال التهامي: ”مستقبل وطن” أهان المصريين.. ويشوه صورة الأحزاب

جمال التهامي
جمال التهامي

قال المستشار جمال التهامي، رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة، إن حزب مستقبل وطن، دائب على تشويه صورة الأحزاب أمام المصريين وأمام العالم الخارجي، مشيرًا إلى أن مستقبل وطن فعل ذلك من قبل عندما قام بتوزيع الكراتين بصورة فجة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية الماضية، وتم تصوير ذلك من قِبل البعض وإرسالها إلى الخارج.

وأضاف "التهامي"، في تصريح خاص لـ"الطريق"، أن حزب مستقبل وطن، جرح شعور المصريين وأهانهم بتوزيعه للبطاطين بهذه الطريقة، لأن مثل هذه الأعمال يجب أن تتم بسرية تامة حفاظًا على شعور الناس، مشيرًا إلى أن ما فعله حزب مستقبل وطن من إهانة وجرح لشعور الناس بتوزيع البطاطين على الهواء مباشرة "تم عن جهل".

وتابع رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة، أن حزب مستقبل وطن أصبح بأفعاله يذكرنا بحزب الحرية والعدالة في السابق، عندما كانوا يوزعون "الزيت والسكر"، مؤكدًا أن ما يفعله مستقبل وطن الآن من توزيع بطاطين؛ يراد به كسب أصوات انتخابية، ورجل الشارع يسأل من أين يأتوا بكل هذه الأموال؟.

واختتم، بأن حزب مستقبل وطن دائما ما يردد أنه حزب رئيس الجمهورية، إلا أن الرئيس السيسي، أعلن في أكثر من لقاء أنه ليس لديه حزبًا سياسيًا، وأنه ظهيره هو الشعب المصري فقط، منوهًا إلى أن ما يفعله مستقبل وطن "شغل جمعيات خيرية".

وكان مجدي الأمير، أمين حزب مستقبل وطن عن دائرة المنزلة في الدقهلية، نظم مساء أمس الأحد، حفلًا لتوزيع البطاطين على بعض الأسر الفقيرة، وهو ما أثار حفيظة الجميع، واعتبره البعض دعاية انتخابية رخيصة ومتاجرة بالفقراء والمحتاجين، نظرًا لأن الحفل كان مسجلًا وتم تصويره ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

موضوعات متعلقة