الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:38 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نجاح ”شامخ”.. هذا موعد ثاني حفل لأصالة بعد انفصالها

أصالة
أصالة

أحيت الفنانة السورية أصالة نصري، يوم السبت الماضي، أولى حفلاتها الغنائية بعد إعلان انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان.

وأقيم الحفل في القاهرة لدعم النساء المصابات بسرطان الثدي، وحقق هذا الحفل نجاحًا كبيرًا وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الحفل لها أثناء الحفل.

وتحيي أصالة حفلًا غنائي آخر، يوم الجمعة القادمة الموافق17 يناير، على خشبة المسرح الرئيسي في "القرية العالمية" بسعر تذكرة 15 درهم فقط".

وطرحت أصالة يوم الخميس أغنيتها الجديدة "شامخ" عبر موقع يوتيوب، وحققت نجاح باهر واقتربت من2 مليون مشاهدة، في فترة قليلة.

الأغنية من كلمات الأمير بدر بن محمد، وألحان عبدالعزيز المعنى، وتوزيع منتصر محمد علي، وفيديو الأغنية من إخراج نهال نبيل.

وصدمت أصالة جمهورها بعدما أعلنت خبر انفصالها صباح الإثنين الماضي عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد زواج دام لما يقرب من 14 عاما، وأسفر عن انجاب طفلين هما آدم وعلي، ليتأكد ما تردد من اشاعات خلال الأيام الماضية عن انفصالهما.

وكانت أصالة عبرت عن حالتها النفسية بعد إنفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، حيث كتبت عبر حسابها بـ بموقع إنستجرام: "أصددقكم أنني لا مخذولة ولا مكسورة، ولست ضعيفة أنا قوية، أتنفس بشكل طبيعي ولا يسرح خيالي، لم تنطفئ في عيني الحياة، هي فقط تبدلت بعض الأماكن".

وبعد إعلان أصالة انفصالها رد عليها طارق العريان، بمنشورعبر حسابه بموقع إنستجرام وكتب: "للأسف وصلنا إلى نهاية، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة دائمًا، والدة أطفالي إلى الأبد.