الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:33 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”الجيل”: دورات مكثفة لتأهيل شباب الحزب لخوض انتخابات المحليات

عقدت الأمانة العامة لحزب الجيل الديمقراطي بالإسكندرية، اجتماعا موسعا برئاسة شعبان أبوغنيمة الأمين العام المساعد للحزب وأمين تنظيم الحزب بالجمهورية والدكتور عمر عوض أمين عام الحزب بالإسكندرية وسمير الكفراوى الأمين العام المساعد بالمحافظة وأمين التنظيم و الدكتور حسن سلام الأمين العام المساعد للمحافظة.

وناقش الاجتماع خطة الحزب فى الفترة المقبلة خاصة أننا على وشك استحقاقات انتخابية تتمثل فى انتخابات مجلسي النواب والشيوخ بالإضافة إلى المجالس المحلية.

وأعلن شعبان أبوغنيمة الأمين العام المساعد للحزب وأمين تنظيم الحزب بالجمهورية، أن الحزب بصدد عقد ورشة عمل تدريبية لشباب الحزب لتأهيلهم لخوض انتخابات المجالس المحلية القادمة والحصول على أكبر عدد من المقاعد.

وأكد "أبو غنيمة" أن حزب الجيل يستعد بقوة لانتخابات المجالس المحلية بالمحافظة عن طريق الدفع بمجموعة من الشخصيات والقيادات التى تم تأهيلها على أعلى مستوى، مؤكدا أن الحزب سينافس على مقاعد المحليات بجميع دوائر المحافظة سواء في القوائم أو على المستوى الفردى.

وأشار عمر عوض، الأمين العام لحزب الجيل الديمقراطي بالإسكندرية، إلى ضرورة عودة المجالس الشعبية المحلية في اقرب وقت لدورها الهام في مراقبة الإدارات المحلية خاصة بالأحياء بعد الضربات الأمنية الناجحة التى استهدفت عدد من الموظفين والمهندسين بل طالت أحد نواب المحافظين السابقين.

وأضاف أمين جيل الإسكندرية، أن ناجى الشهابي رئيس الحزب أعطى تعليمات بضرورة إشراك أكبر قدر من عنصرى الشباب والمرأة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، موضحا أن أهمية المجالس المحلية، التى يتطلع إليها الكثير، من كونها مجالس شعبية، تعد بمثابة نماذج برلمانية مصغرة، تراقب ما تنفقه الحكومة من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والإلتزام ببنود الخطة العامة التى وضعتها الدولة لتطوير تلك المناطق.