الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:19 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القاضي رئيسا لبعثة سلة الاتحاد السكندري في بطولة دبي الدولية

خليل هشام القاضي
خليل هشام القاضي

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي تكليف خليل هشام القاضي، عضو مجلس إدارة النادي، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة السلة التي ستتوجه إلى دولة الإمارات للمشاركة في بطولة دبي الدولية.

وتغادر البعثة من القاهرة فجر يوم الأربعاء الموافق 22 يناير والعودة بمشيئة الله يوم 2 فبراير القادم عقب إنتهاء فاعليات البطولة
وتلقى نادى الاتحاد السكندرى دعوة كريمة من رئيس الاتحاد الأماراتي و العربي لكرة السلة، إسماعيل القرقاوي، لمشاركة الفريق الأول كرة السلة في بطولة دبى الدولية لكرة السلة رقم " 31 "، المقرَّر إقامتها خلال الفترة من 23 يناير 2020 و حتى 1 فبراير 2020 و سوف تضم البطولة العديد من الأندية العربية الكبيرة في لعبة كرة السلة تحت رعاية سمو الشيح أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأوليمبية الوطنية بدولة الأمارات العربية .

وتأتي هذه الدورة الدولية الودية، في إطار استعدادات زعيم الثغر بطل العرب و دورى المرتبط لكرة السلة بقيادة المدير الفنى القدير الكابتن أحمد مرعي لأستئناف مباريات الدوري السوبر لهذا الموسم و يسعى زعيم الثغر لحسم لقبها هذا الموسم.

وكان مجلس الاتحاد السكندري قد نجح في الحصول علي توقيع اللاعب إسماعيل احمد أسطورة كرة السلة المصرية والعربية حتى نهاية الموسم الجاري قادما من فريق الرياضي اللبناني .

ووافق النجم إسماعيل أحمد على العودة إلى بيته من جديد دون تردد عقب محادثة رئيس النادي محمد مصيلحى مع النجم الكبير، و أنهى المفاوضات معه و أتمام إنتقاله الأستاذ حازم الرجال أمين الصندوق و الأستاذ أحمد عبد المجيد عضو مجلس الإدارة

وأعرب أحمد مرعي المدير الفني للفريق عن بالغ سعادته بتوقيع "سمعة" أحد أفضل و أمهر اللاعبين العرب على الإطلاق، و أنه إضافة كبيرة للفريق بصفة عامة سوف يُساهم بجانب زملائه بالفريق لعودة لقب الدوري السوبر و بطولة كأس مصر بمشيئة الله .

ويصل اللاعب غدًا، الثلاثاء، إلي الإسكندرية للانتظام في تدريبات الفريق استعدادا لخوض بطولة دبي الدولية والمقرر إقامتها إعتباراً من 22 يناير الجاري و حتى الأول من فبراير 2020 .

موضوعات متعلقة