جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الثلاثاء 4 أغسطس 2020 03:33 مـ 14 ذو الحجة 1441هـ
بعد ”صاحب المقام”.. عرض فيلم “الحارث” لـ الفيشاوي وياسمين رئيس على “شاهد Vip”بعد غياب طويل.. أحمد الفيشاوي يذهب إلى السينما لمشاهدة فيلم ”الغسالة”عاجل| للمرة الثانية خلال ساعات.. حريق في محطة كهرباء بإيرانناهد السباعي تروج لـ”مملكة إبليس 2” بوصلة رقص على مهرجان شعبي (فيديو)”البحوث الإسلامية”: الأزهر يبدأ الفتاوى الشفهية اليوم بإجراءات احترازية مشددةأطباء بريطانيون: الباراسيتامول يضر أكثر مما ينفع وقد يسبب الإدمانالخزانة الأمريكية تقترض 947 مليار دولار لمواجهة أزماتها الاقتصاديةأبرزهم محمد صلاح وميدو.. نجوم فشلوا في الثانوية ووصلوا للعالميةالداخلية تعيد 9 مليار جنيه في قضايا أموال عامة و192 مليون سرقة تيار كهربائيالأولى على الدمج في الثانوية العامة لـ”الطريق”: كنت بذاكر 7 ساعات ونفسي في كلية سياسة واقتصادحماة الوطن: مصر تسير بخطي ثابتة في معركتي التنمية وحماية الأمن القوميمجلس الوزراء: 350 استغاثة بينهم عمليات جراحية وتوفير علاج خلال يوليو
المحافظات

تضامن الغربية: تنفيذ 3282 مشروعا تنمويا للأسر الأكثر احتياجا

سيدات
سيدات

قالت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية أمانى النادرى ، إن عدد المشروعات التنموية التى قدمتها الأورمان في الغربية، بلغت 3282 مشروعا تنمويا، متمثلة في قروض حسنة وتسليم أكشاك ومواشي وذلك للأسر الأكثر احتياجا.


وأضافت النادرى، فى تصريح، أن المشروعات التى نفذتها جمعية الأورمان تهدف إلى الارتقاء بمستوى معيشة الأهالى ودعم الأسر الأكثر احتياجًا في المحافظة ، موضحة أنه تم توزيع 251 قرضا حسنا للشباب غير القادر ومعدومى الدخل، وتسليم (73) كشكا بمراكز المحافظة المختلفة، وذلك دعمًا لهم ومراعاة للبعد الاجتماعي وإيجاد مصدر دخل ثابت لهذه الأسر وتمكينها من الاعتماد على نفسها ليصبحوا أعضاء فاعلين في المجتمع.


وأشارت وكيل الوزارة إلى أنه تم اختيار الحالات المستحقة من خلال المديرية، وذلك بهدف إقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر كمساهمة من الأورمان في توفير فرص عمل للشباب أبناء المحافظة.

وزارة التضامن الاجتماعي أمانى النادرى الأورمان الغربية قروض حسنة ومواشي محافظات الطريق