الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:09 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فايلر وعبد الحفيظ يغيبان عن مران الأهلي

فايلر
فايلر

غاب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى جانب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، عن مران الفريق اليوم، الذي اقتصر على مجموعة اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في لقاء بلاتينيوم الأخير بدوري أبطال إفريقيا.

ومنح رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبي الفريق العائدين من زيمبابوي راحة من المران اليوم الاثنين، على أن يشاركوا في المران اعتبارا من غد الثلاثاء.

ووصلت بعثة الأهلي للقاهرة في الواحدة صباح اليوم الاثنين قادمة من زيمبابوي، بعد أن غادرت العاصمة هراري ظهر أمس الأحد متوجهة إلى لوساكا عاصمة زامبيا في رحلة استغرقت ساعة أعقبها ترانزيت لمدة ساعة وربع، ثم تحركت البعثة بعدها من لوساكا للعاصمة الإثيوبية أديس أبابا في رحلة طيران امتدت ٤ ساعات و٤٠ دقيقة، أعقبها ترانزيت لمدة ساعتين ثم غادرت البعثة أديس أبابا للعودة إلى القاهرة في رحلة طيران مدتها ٤ ساعات ونصف.

وتعادل الأهلي مع بلاتينيوم بطل زيمبابوي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت عصر أمس الأول السبت على ملعب بابا فيلز ماندافا بولاية بولاوايو ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا ليرفع الأهلي رصيده للنقطة السابعة.

فايلر يطالب اللاعبين بغلق الملف الإفريقي

وطالب رينيه فايلر، اللاعبين بغلق الملف الإفريقي مؤقتاً؛ من أجل الاستعداد للمنافسة المحلية في بطولة الدوري.

وأكد فايلر للاعبين على ضرورة الفصل بين البطولتين حتى يتمكن الأهلي من مواصلة انتصاراته وتصدره لجدول مسابقة الدوري.

وشدد فايلر في حديث مع اللاعبين على ضرورة السير بنفس الخطوات السابقة في بطولة الدوري وغلق الملف الإفريقي.

وأشار المدرب السويسري إلى أن العمل والاستعداد لمباراة النجم الساحلي في الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا سيكون في الوقت المناسب.

أفشة يجرى أشعة على الركبة

من ناحية أخرى، يجري محمد مجدي، أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة على ركبتهاليوم الاثنين من أجل الاطمئنان عليها بعد تعرضه لكدمة خلال لقاء بلاتينيوم الذي أقيم أمس السبت في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تحسم الأشعة موقف اللاعب من مباراة طنطا المقبلة، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل ببطولة الدوري.