الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:14 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالفيديو.. مهاجم الأهلي الجديد يقترب من الانضمام بعد اعتراف رئيس ناديه بالمفاوضات

 أرلم نويري
 أرلم نويري

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب سعيه للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية تنفيذًا لرغبة المدير الفني الجديد رينيه فايلر.

مركز خط الهجوم في فريق الأهلي يضم أكثر من لاعب، وعلى رأسهم مروان محسن ووليد أزراو، وجونيور اجايي الذي يشارك في هذا المركز في بعض الأوقات.

تقارير صحفية رومانية أكدت مفاوضات أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي مع مهاجم فريق ستيوا بوخارست الروماني، أرلم نويري من أجل انضمامه للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجاري.

نتيجة بحث الصور عن أرلم نويري

وكان اللاعب الايفواري صاحب الـ 31 عامًا قد دخل ضمن قائمة ترشيحات الأهلي للانتقال له وتدعيم صفوف الهجوم وفق المصادر الرومانية.

وذكرت صحيفة "GSP" الرومانية، أن اللاعب الإيفواري بات هدفًا للأهلي المصري، وهناك مفاوضات حالية بين النادي واللاعب.

وأكد جيورجي بيكالي، رئيس ومالك نادي ستيوا بوخارست الروماني، بأن نويري لديه عرض من أهلي جدة نظير 2 مليون يورو، لكن اللاعب يتفاوض مع الأهلي المصري بأقل من نصف المبلغ الذي قدمه نظيره السعودي.

ووفق ما أفادت الصحيفة الرومانية، فإن نويري تعاقده سينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويؤكد رئيس النادي على مفاوضاته والمحادثات الملموسة بينه وبين الأهلي المصري مقابل 800 ألف يورو لحسم الصفقة.

واختتمت الصحيفة الرومانية تقريرها بالإشارة إلى تراجع مستوى اللاعب مؤخرًا وابتعاده عن المشاركة أساسيًا، كما أنه سجل 6 أهداف في 16 مباراة منذ بداية هذا الموسم.

ولعب نويري من قبل في الدوري البلجيكي مع كل من فيترون وتشارلروه وموسكرون ومونس، وويسترليلو.

اللاعب الإيفواري لم يخرج من الدوري الروماني منذ 2015 بعد انتقاله إلى دينامو بوخارست، وظل هناك حتى يناير 2017 لينتقل إلى ستيوا.