الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:56 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالصور.. نجوم المجتمع يؤدون واجب العزاء مدير أعمال محمد منير

محمد منير
محمد منير

استقبل المطرب محمد منير، عزاء مدير أعماله وزوج شقيقته محمود أبا يزيد، الذى يقام حالياً فى مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وحرص عدد كبير من نجوم المجتمع على تقديم واجب العزاء منهم، وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم، رئيس الوزراء الأسبق عصام شرف، النائب مصطفى بكري، الإعلامي محمود سعد، عمرو الليثي، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إسماعيل يوسف.

بالإضافة لحضور الفنانة يسرا، فيفي عبدة، مادلين طبر، مصطفي هريدي، لطيفة، الملحن وليد سعد.

وودع محمد منير مساء الجمعة الماضي مدير أعماله وزوج شقيقته، بعد وفاته بإحدى المستشفيات، نتيجة تعرضه لأزمة صحية مؤخرا، وأقيمت صلاة الجنازة السبت الماضي، عقب صلاة الظهر بمسجد الحصري بمدينة السادس أكتوبر.

وكتب محمد منير عبر حسابه الخاص بموقع فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون افتقدت اليوم زوج شقيقتي ومدير أعمالي محمود أبا يزيد.. الذي كان له تأثير كبير في كل خطواتي الفنية و كان مثالا للتفاني والإخلاص وكان محبوبا من الوسط الفني".

وشهد مسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر، تجمع عشرات من محبي الفنان محمد منير أثناء تأدية صلاة الجنازة.

يذكر أن آخر أعمال الكينج محمد منير أغنية "مهموم"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وتخطت حاجز الـ2 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

وكان محمد منير تعرض لوعكة صحية منذ أيام، ما تسبب في إلغاء حفله برأس السنة، والذي كان من المقرر إقامته بمنطقة القطامية.

وظهر محمد منير في حفله بمهرجان الموسيقى العربية آخر نوفمبر الماضي مستعينا بكرسي، وكشف عن سبب ذلك، عبر حسابه بـ "انستجرام"، وكتب إنه يعاني من قصور في مفصل الحوض مثلما يحدث للاعبي كرة القدم ولكن هذا المرض لن يوقفه عن الغناء، مضيفًا: "أنا ممكن أتحجج وأخد سنة أجازة.. بس هل إنتوا هتوافقوا على ده، فسيبوني أدلع عليكوا زي ما أنا عايز".