الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:51 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

عبد الرحمن مجدى يكشف تفاصيل حديثه مع جوميز وكيف يتعامل مع نقد الجماهير

لاعبي الإسماعيلي
لاعبي الإسماعيلي

قال عبد الرحمن مجدى جناح الإسماعيلى الدولى أن ديديه جوميز المدير الفنى حرص على عقد جلسة مع اللاعبين من أجل تخفيف الضغط عنهم.

وسجل مجدي هدفا في انتصار فريقه الإسماعيلي أمام طلائع الجيش في الجولة الـ 13 من الدوري المصري.

وأضاف :”المدير الفنى تحدث معى وطالبنى باستعادة مستوايا المعهود وانا سعيد للغاية بتحفيزه لى”.

وواصل جناح الدراويش :”الجماهير احيانا تنتقدنى وهذا طبيعى فى عرف كرة القدم لكنى دائما اسعى لتحويل ذلك لدافع على التألق واعدهم بأنى سأبذل قصارى جهدى من أجل اسعادهم”.

واختتم حديثه :” تركيزى فقط مع الإسماعيلى ولايشغلنى عن الإطلاق كل ما يثار عنى بشأن العروض”.

وفاز الإسماعيلي على الترسانة بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة سموحة السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

الودية جاءت بناءًا على طلب من المدرب الفرنسي ديديه جوميز من أجل استكشاف والتعرف على قدرات جميع لاعبيه سعيا لاستغلالهم على أفضل شكل بما يفيد الفريق ويعيد النتائج المميزة مجددا.

هدفا الإسماعيلي كانا في الشوط الثاني حيث سجلهما كل من عمر الوحش من ضربة ثابتة ومحمد مجدي قلب الدفاع من ركلة جزاء بينما سجل الترسانة هدفه عن طريق أيمن الهاجري والذى كان هدف التقدم فى الشوط الأول.

وحرص إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، إضافة لرئيس الترسانة بجانب كل من محمد الكلية أمين الصندوق والمهندس سيد عبد النعيم رسلان والمهندس تامر موسى أعضاء مجلس الإدارة إضافة لمحمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات وأحمد بزان المدير التنفيذى للنادي، على متابعة ودية الفريق مع الترسانة.

وكان المدرب الفرنسي الجديد ديديه جوميز قد طالب بسلسلة وديات من أجل الوقوف على كل عناصر الفريق تمهيدا لاستغلالها بالشكل الأمثل فى استعادة النتائج الايجابية على الصعيد المحلي.