جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الجمعة 7 أغسطس 2020 12:32 صـ 16 ذو الحجة 1441هـ
الرياضة

البث المباشر وموعد مباراة الأهلي وطنطا في الدوري والقنوات الناقلة

الأهلي ضد طنطا
الأهلي ضد طنطا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مساء غد الأربعاء، بنظيره فريق طنطا باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد المباراة

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد نظيره طنطا، في 7:30 مساء غد الأربعاء الموافق 15 يناير 2020، ضمن منافسات الدوري الممتاز، على أرضية ملعب ستاد القاهرة.

القنوات الناقلة

ستنقل المباراة المرتقبة بالدوري الممتاز، في تمام السابعة والنصف من مساء غد الأربعاء، بتوقيت القاهرة، عبر قنوات أون سبورت وتايم سبورت.

التشكيل المتوقع للأهلي

من المتوقع أن يخوض السويسري رينيه فايلر اللقاء بتشكيل مكون من الأتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع : علي معلول - أيمن أشرف - رامي ربيعة - محمد هاني

في خط الوسط :عمرو السولية - أليو ديانج - جونيور أجايي - محمد مجدي أفشة - محمود كهربا

في خط الهجوم: وليد أزارو

يدخل الفريق الأول الكروي بنادي الأهلى لقاء غد الأربعاء، وهو يحتل صدارة جدول ترتيب فرق الدورى الممتاز المصرى، وذلك برصيد 30 نقطة، بعد الإنتصار الأخير له أمام نادي مصر بنتيجة 3/1، وهو الفوز الـ 10 للأهلي على التوالي.

بينما يخوض فريق طنطا المباراة المرتقبة وهو في المركز الـ 16 من جدول ترتيب فرق الدوري، لذلك فهو فريق مهدد بالهبوط خاصة أنه يبتعد بنقطتين عن الفريق المتواجد في المركز الأخير.

ولكن الأداء الجيد والمستوى الرائع الذي ظهر به فريق السيد البدوي في مباراته الأخيرة أمام الزمالك يمنحه الأمل من أجل محاولة تحقيق المكسب على الأهلي على الرغم أن تلك المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق ولكن كل شئ وارد في كرة القدم.

لمشاهدة المباراة، اضغط هنا..

الأهلي ضد طنطا رياضة الطريق كورة الدوري الممتاز فايلر أخبار الأهلي أخبار طنطا كرة القدم موعد مباراة الأهلي ضد طنطا تايم سبورت أون سبورت