جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الإثنين 27 يناير 2020 05:54 مـ 1 جمادى آخر 1441هـ
الرياضة

موعد مباراة توتنهام ضد ميدلسبره اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

توتنهام
توتنهام

يبحث الكثير من محبي وعشاق نادي توتنهام الإنجليزي عن موعد مباراة توتنهام ضد ميدلسبره اليوم والقنوات الناقلة لها في كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يقدم موقع "الطريق" لكل متابعيه في مصر والوطن العربي موعد مباراة توتنهام ضد ميدلسبره اليوم والقنوات الناقلة لها.

 

موعد مباراة توتنهام اليوم

ومن المقرر أن تُلعب مباراة توتنهام اليوم ضد ميدلسبره في كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك في تمام العاشرة وخمس دقائق من مساء اليوم الثلاثاء.

 

تشكيل توتنهام المتوقع لمباراة ميدلسبرة

ومن المتوقع أن ياتي تشكيل توتنهام لمباراة ميدلسبرة اليوم كالتالي:

في حراسة المرمى: جازانيجا.

في خط الدفاع: سانشيز، ألدرفايريلد، فيرتونخين، أورييه.

في خط الوسط: ديلي آلي، وينكس، إريكسن، سيسيجنون.

في خط الهجوم: لوكاس مورا، سون هيونج مين.

 

ترتيب توتنهام في الدوري الإنجليزي

ويحتل نادي توتنهام المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة جمعها الفريق من 22 مباراة، حيث يؤدي السبيرز بشكل سيئ في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، حيث لعب 22 مباراة هذا الموسم، حقق الفوز في ثمان مباريات وتعادل في ست مباريات بينما تلقى الهزيمة في ثمان مباريات أخرى.

ويتصدر نادي ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 61 نقطة جمعها الفريق من 21 مباراة، في حين يأتي نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة جمعها الفريق من 22 مباراة.

 في حين يحتل نادي ليستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة جمعها الفريق من 22 مباراة، ويحتل نادي تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة.

فيما يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، ويحتل نادي شيفلد يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما يحتل نادي ولفرهامبتون المركز السابع برصيد 31 نقطة.

 

رياضة الطريق توتنهام توتنهام وميدلسبره كأس الاتحاد الانجليزي الاتحاد الإنجليزي توتنهام ضد ميدلسبره