الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:35 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إسماعيل يوسف عن انتقال ثنائي الأهلي إلى الزمالك: ”لدينا الأفضل”

إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف

رد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة الزمالك، على الأنباء التي ترددت مؤخرا عبر الساحة الرياضية المصرية، والتي تفيد اقتراب أحد لاعبي الأهلي من الإنضمام للنادي الأبيض وبالتحديد الثنائي صالح جمعة ووليد أزارو.

وقال "تيجانا" عبر تصريحات تلفزيونية تابعها موقع جريدة"الطريق" :"الزمالك لا يفضل التعاقد مع ثنائى الأهلى صالح جمعة ووليد أزارو"، كما أكد أن مسئولي الأبيض يرغبون في ضم عمر جابر وعبد الله السعيد، ولا يريدون التعاقد مع لاعبي الأهلي".

وأضاف "يوسف" : "أن الفريق الأول الكروي بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ليس بحاجة إلى مجهودات ثنائي الأهلي"، واختتم مشيرًا إلى الزمالك لا يتعاقد مع أى لاعب إلا وفقًا لاحتياجاته الفنية فقط، مؤكدا: "لدينا خامة هي الأفضل في الدوري".

وفي سياق أخر، تحدث المدرب العام للفريق الأول الكروي بالزمالك، سامي الشيشيني، على مدى أهمية مباراة الفريق القادمة أمام نظيره النادي المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال "سامي" أن الفريق يسير بخطوات ثابتة في اتجاهين، الأول مسابقة الدوري والثاني بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما نجحنا في تحقيق الفوز على فريق الجونة وأغلقنا هذا الملف بالكامل وكل تركيزنا الأن في مواجهة المصري.

وتابع"الشيشيني" قائلًا : "المصري فريق كبير ونعلم أنه يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ولكننا جاهزون للمباراة وسنلعب على الفوز كما نخوض أي لقاء آخر، مستكملًا كل مباراة نخوضها ننظر فقط إلى الـ 3 نقاط، كل ما يشغلنا خلال الفترة الحالية هو الفوز من أجل مواصلة المنافسة على بطولة الدوري.