الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:14 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

15 مليون.. الزمالك يضع شرطا لترك عنتر واللاعب يشترط المشاركة أو الرحيل

عنتر
عنتر

رفضت الجهات المعنية بنادي الزمالك، طلب لاعب الفريق الأول الكروي بالنادي، محمد عنتر، بالرحيل عن أروقة ميت عقبة على سبيل الإعارة، خلال الميركاتو الشتوي الجارية.

وترغب إدارة الزمالك في رحيل اللاعب عن طريق البيع النهائي وليس الإعارة؛ وذلك لعدم خسارة خزينة النادي الأبيض القيمة الماليه الكبيرة التى دفعت فى اللاعب عند التعاقد معه والمقدره بـ 15 مليون جنيه .

كما طلب مسئولو النادي من "عنتر" بالمجئ بعرض للرحيل على سبيل البيع النهائى وليس الإعارة، ومن جانبه يحاول محمد عنتر إقناع الإدارة بالموافقه على رحيله على سبيل الإعاره إلى أى نادى أخر من أجل المشاركة بشكل أساسى، وبالتالى يسهل تسويقه مع بداية الموسم الجديد.

ومن المقرر أن تحسم إدارة النادى هذا الأمر بعد التشاور مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة والفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى.

ومن جهة أخرى، بلغ محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى، بجاهزيته للمشاركة مع الفريق في اللقاء القادم أمام المصرى البورسعيدي بالدوري المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع المصري مساء غد الإثنين، على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الاسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى العام .

جدير بالذكر أن أبو جبل كان قد تعرض لإصابة فى الكتف أثناء مباراة الفريق الأخيرة أمام الجونه، وذلك بعد تدخل قوى مع أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الخصم .

وخضع الحارس إلى اختبار طبى أمس على هامش المران للوقوف على مدى جاهزيته للمشاركة فى المباراة المقبلة، من عدمها.