الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:20 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب.. مهاجمان فقط وعودة أيمن أشرف

الاهلي
الاهلي

كشف رينيه فايلر، المدرب السويسري والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.

المباراة التي تقام على استاد السلام في السابعة والنصف مساء غد الأحد، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ14 من بطولة الدوري الممتاز.

قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول – محمود وحيد – أحمد فتحي – محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية – محمد مجدي «أفشة» – أليو ديانج – وليد سليمان – أحمد الشيخ – جيرالدو – حسين الشحات – محمود عبدالمنعم «كهربا».

خط الهجوم: جونيور أجايي – مروان محسن.

وفي سياق متصل، حرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على عقد جلسة مع خالد محمود، طبيب الفريق؛ للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين.

واطمأن فايلر على البرنامج التأهيلي الذي يؤديه كل لاعب وحالة رمضان صبحي، لاعب خط وسط الفريق، وموعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا عريضًا على طنطا بخماسية دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء الماضي على استاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

أحرز أهداف الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 11، ومحمود كهربا في الدقيقة 81، وأحمد الشيخ الهدف الثالث في الدقيقة 82، ومروان محسن في الدقيقة 89، واختتم كهربا مهرجان الأهداف في الدقيقة 91.

وقدم لاعبو الأهلي عرضًا جيدًا في المواجهة، ونجحوا في حصد نقاط المباراة الثلاث، ليحافظ الفريق على قمة الدوري برصيد 33 نقطة، بعد تحقيق الفوز الحادي عشر على التوالي، في رحلة الدفاع عن اللقب المحلي للموسم الخامس على التوالي.

ومن ناحية أخرى، أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع السنغالي أليو بادجي، مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من الشهر الجاري.

وكان أليو بادجي، مهاجم الأهلي قد وصل إلى مطار القاهرة أمس الأول بصحبة أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي.