الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:21 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«بؤرة المسرحي» بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني.. «صور» رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ

”مفيدة عبد الرحمن” و”مباراة الزمالك”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

مباراة الزمالك
مباراة الزمالك

يبحث المصريون عن عدد من الموضوعات التي يهتمون بها يوميا على محرك البحث البحث الشهير جوجل، جاء أبرزها أمس الإثنين، "مفيدة عبد الرحمن، وترتيب الدوري المصري، وتذكرتي، ومباراة الزمالك، وموعد مباراة الزمالك اليوم".

 

مفيدة عبد الرحمن

 

تصدر اسم مفيدة عبد الرحمن، ترند جوجل، وذلك عقب احتفاله بها أمس الاثنين، كونها أول محامية أمراة في مصر، وكانت أول امرأة ترفع دعوى أمام محكمة عسكرية في مصر، وأول محامية ترفع دعوى أمام المحاكم في جنوبي.

اقرأ أيضًا: مفيدة عبد الرحمن المحامية.. جوجل يحتفي بسيدة مصرية عظيمة

 

ترتيب الدوري المصري

 

يبحث المصريون عن ترتيب الدوري المصري، في منافسات الجولة 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020، حيث يتصدر عبدالله السعيد دول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 10 أهداف، ثم محمد الشريف، لاعب إنبي، ووليد سليمان لاعب الأهلي، وحسام حسن، لاعب سموحة.

اقرأ أيضًا: تعرف على جدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد آخر جولة

 

تذكرتي

 

يواصل المصريون البحث عن تذكرتي، عقب إعلان الشركة عن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك وفريق مازيمبي الكونغولي، والتي من المقرر أن تقام الجمعة المقبل على ملعب السلام في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا: رابط موقع تذكرتي ”tazkarti” لحجز تذاكر مباراة الزمالك القادمة بدوري الأبطال 2020

مباراة الزمالك

 

ويبحث المصريون عن مباراة الزمالك، والذي يواجه فريق مازيمبي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: رابط موقع تذكرتي ”tazkarti” لحجز تذاكر مباراة الزمالك القادمة بدوري الأبطال 2020

 

موعد مباراة الزمالك اليوم

 

يشتعل البحث عن موعد مباراة الزمالك وفريق مازيمبي، حيث وصلت بعثة فريق نادي مازيمبي الكونغولي إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، وستقام المباراة على استاد السلام مساء يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضًا: بعثة مازيمبي تصل القاهرة لمواجهة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا