الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:04 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة

بريطانيا تعلن خضوع الإرهابيين ”لاختبارات كشف الكذب ”

بريطانيا
بريطانيا

أعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الثلاثاء، خضوع الإرهابيين المفرج عنهم "لاختبارات كشف الكذب" عقب إطلاق سراحهم من السجن، وذلك ضمن عملية إصلاح كبيرة ، ردًا على هجوم "جسر لندن " الإرهابي.

وذكرت صحيفة "الإندبندنت " البريطانية، أن مجموعة القوانين الجديدة والمقترحات التي أعلنتها الحكومة تشمل زيادة عقوبة السجن بحق مرتكبي الجرائم الإرهابية "الأكثر خطورة" ، ووضع حد للإفراج المبكر ، ومضاعفة عدد الضباط المتخصصين في مراقبة سلوك المفرج عنهم.

وقالت الحكومة ، إنها ستعزز تمويل شرطة مكافحة الإرهاب في بريطانيا بمبلغ 90 مليون جنيه إسترليني خلال عام 2020 - 2021 ، كما ستمنح مبلغ 500 ألف جنيه إسترليني لدعم ضحايا الإرهاب.

يأتي ذلك عقب هجوم وقع في نوفمبر العام الماضي قرب "جسر لندن" ، حيث قُتل شخصان على يد المدعو: عثمان خان، الذي سبق أن أدين بالإرهاب عام 2012 ، وأخلي سبيله من السجن قبل انقضاء فترة عقوبته.

وقالت وزيرة الداخلية البريطانية بريتي باتيل ، إن الهجوم الإرهابي الذي وقع عند" فيشمونجرز هول " قرب جسر لندن ، في نوفمبر الماضي جعلت البلاد تواجه بعض الحقائق القاسية بشأن طريقة التعامل مع الجناة "الإرهابيين".

وأضافت أنه بناءً على ذلك، أعلنت الداخلية البريطانية على الفور مراجعة شروط العقوبات للقيام بكل ما هو ضروري لمنع وقوع مثل هذه الهجمات، مؤكدةً إتاحة الموارد التي تريدها الشرطة للتحقيق مع الجناة وتتبعهم، فضلًا عن تشديد العقوبات ، وإجراء مراجعات عن كيفية متابعة الجناة عقب إطلاق سراحهم.