الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:25 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت بركات يهنئ الرئيس السيسي ووزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة

المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر
المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر

هنأ مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وكل ضباط وأفراد وجنود الشرطة البواسل، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ68.

وأكد "بركات"، في بيانه الصادر اليوم الثلاثاء، أن الملحمة البطولية التي عاشها أبطال الشرطة في 25 يناير 1952، بمحافظة الإسماعيلية، ونتج عنها أكثر من 50 شهيدًا وأكثر من 80 مصابًا، كانت ومازالت وستظل مُخلدة بأحرف من نور، لتُسطر لوحة شرف لجهاز الشرطة المصرية عبر كل الأجيال.

وأشار رئيس حزب أبناء مصر، إلى أن جهود وزارة الداخلية وأفراد الشرطة في حفظ الأمن والأمان واستقرار الوطن، لا ينكرها إلا جاحد، مؤكدًا على أهمية تعظيم الدور الذي يقوم به أبناء الشرطة الشرفاء في خدمة الوطن والتضحية بأرواحهم وتقديم الشهداء، خاصة في الفترة العصيبة التي عاشتها مصر أثناء حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

يذكر أن يوم 25 يناير هو اليوم الذي ضحى فيه جنود الشرطة البواسل بأنفسهم وأرواحهم دفاعا عن وطنهم، عندما رفضوا تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى محافظة الإسماعيلية للاحتلال الإنجليزي، ما أدى إلى حدوث معركة كبيرة، قدّم فيها رجال الشرطة 50 شهيدًا و80 جريحًا على يد الاحتلال الإنجليزي الغاشم.

وكان المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، عضو تحالف الأحزاب المصرية، قد أشاد بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لقاعدة برنيس العسكرية في البحر الأحمر، مؤكدًا أن افتتاح قاعدة برنيس العسكرية، يُعد إنجازًا جديدًا يضاف إلى سلسلة إنجازات الرئيس السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، مشيرًا إلى أن القاعدة ستمكننا من تأمين البحر الأحمر والحدود الجنوبية الشرقية، وتحمي مصالح مصر.

وتابع رئيس حزب أبناء مصر، أن الجيش المصري أبهر الجميع بشكل فاق كل التوقعات في قاعدة برنيس العسكرية بالبحر الأحمر، موجها التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، على ما شهدته مصر من إنجازات عديدة خلال 5 سنوات في مختلف المجالات.

موضوعات متعلقة