الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:29 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس ”النواب”: رجال الشرطة يتصدون لكل من يريد النيل من الوطن

رئيس النواب
رئيس النواب

حيا رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال، رجال الشرطة البواسل الذين يقدمون أرواحهم الزكية، ويتصدون لكل من يريد النيل من استقرار الوطن وأمنه، من أجل أن تحيا مصر آمنة مستقرة.

 

جاء ذلك في برقية بعث بها رئيس مجلس النواب اليوم الخميس، إلى وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بمناسبة ذكرى عيد الشرطة فيما يلي نصها:

"اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

تحية إعزاز وتقدير لشخصكم الكريم.. وبعد،

فيطيب لنا ونحن نحتفي بذكرى حلول عيد الشرطة في الخامس والعشرين من يناير أن نهديكم وهيئة الشرطة خالص التهنئة القلبية بهذه المناسبة الوطنية التي نتذكر فيها شهداء الواجب من رجال الشرطة الذين دفعوا أرواحهم ثمناً لحماية ثرى الوطن المقدس ضد المحتل الإنجليزي الغاشم، ولا يزال عطاؤهم موصولاً في تأمين الجبهة الداخلية بوقفتهم البطولية مع جيش الشعب ضد فئة ضالة أرادت اختطاف هوية الوطن وتفتيت نسيجه، وجهودهم التي يقدرها شعب مصر العظيم في تعقب صور الجريمة لنحيا نحن، ونبنى مستقبلاً أفضل للقادم من الأجيال.

 

لقد أقسم كل فرد من رجال شرطتنا البواسل أن يقدموا أرواحهم الزكية فداء للوطن وترابه المقدس، فكانوا عند قسمهم أوفياء، يتصدون لكل من يريد النيل من استقرار الوطن وأمنه، يسدون عنا مطالع الفتن ويحمون الوحدة الوطنية، لتحيا مصر آمنة مستقرة.

 

فتحية لشهداء الواجب، وأسكنهم الله فسيح جناته مع الصديقين والأبرار، ورعاكم الله ورجال الشرطة البواسل، وأيدهم بنصر من عنده.