الطريق
الخميس 28 مارس 2024 06:40 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل افتتاحه رسميا.. وفد الأهلي يتفقد فرع النادي بمدينة الأقصر

وفد الاهلي واستادات
وفد الاهلي واستادات

بدأ وفد النادي الأهلي المتواجد في الأقصر جولته التفقدية، اليوم الخميس في فرع النادي الجديد بمدينة الأقصر، في حضور وفد شركة "استادات القابضة"، برئاسة محمد كامل العضو المنتدب للشركة.

شهدت الجولة الاطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بالبنية التحتية؛ "الملاعب - غرف الملابس للألعاب الرياضية - حدائق الأطفال - مكاتب الإدارات العاملة بالنادي - منطقة خدمات واستراحة الأعضاء والمطاعم"، إلى جانب الاطلاع على الجانب المالي والملف القانوني، وتقديم رؤية جديدة لملف الأكاديمية، وكيفية عمل "كارنيه عضوية" للنادي، واستمارة العضوية، والوقوف على المنشآت التي سيتم استكمالها.

يضم وفد الأهلي في الأقصر كلًا من؛ العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، وعماد حلمي، المدير المالي، ورؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي، وخالد بيبو، مدير أكاديمية الأهلي، وكمال محسن مدير الحاسب الآلي، ووائل محمدي مدير شؤون العاملين، ومحمد الألفي، مدير الخدمات، ومحمد فتحي ممثل الشؤون القانونية، ومحمد رمضان، نائب مدير الاشتراكات.

ومن المقرر أن يقوم المدير التنفيذي للنادي، برفع تقرير مفصل في نهاية الزيارة إلى مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لاتخاذ القرارات اللازمة، قبل إعلان افتتاح فرع الأهلي بالصعيد، في خطوة تاريخية هي الأولى من نوعها.

وعقد "مرجان" جلسة مع الوفد المتواجد في الأقصر؛ للتأكيد على أهمية الزيارة في وضع خارطة طريق للوصول بفرع النادي الجديد بالأقصر إلى مستوى الفروع الأخرى للأهلي.

وطالب المدير التنفيذي، من وفد الأهلي ضرورة تسجيل كافة الملاحظات، كل حسب تخصصه والملف المكلف به، للوصول في النهاية إلى تقرير شامل عن النادي ورفعه إلى مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب, لدراسة الموقف كاملا، وكذلك العمليات الإنشائية المطلوب تنفيذها قبل تحديد موعد حفل الافتتاح الرسمي الذي سيشهد حضور العديد من الشخصيات البارزة.من جانبه أكد محمد كامل، الرئيس التنفيذي لشركة استادات القابضة، والعضو المنتدب، وجود خطة تسويقية يتم تنفيذها بالتنسيق مع مجلس إدارة الأهلي، مشيرا إلى أن المرحلة الأولى منها بدأت من خلال الإعلان عن استقبال طلبات العضوية للراغبين في الاشتراك بفرع الأهلي الجديد بالأقصر بعد الاتفاق مع مجلس إدارة النادي، وتم تحديد يوم السبت المقبل موعدا لبدء تلقي الطلبات بمكتب الاشتراكات المتواجد بمكتبة الأقصر العامة.

الجدير بالذكر أن فرع الأهلي في مدينة الأقصر، يعتبر واحدا من بين أربعة مشروعات استراتيجية كبرى، تضمنها مشروع "وحدة الأهلي الاقتصادية رؤية 2045"، الذي تم تدشينه بشكل رسمي، من خلال مذكرة التفاهم التي وقعها الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، مع محمد كامل رئيس مجلس ادارة شركة "استادات القابضة".

ويعد فرع الأهلي الجديد بالأقصر، هو الخطوة الأولى في تفعيل مشروع وحدة الأهلي الاقتصادية، في ضوء الشراكة الاستراتيجية مع شركة "استادات القابضة" التي تعد من كبريات الشركات العاملة في مجال التطوير الرياضي، وتتضمن مذكرة التفاهم التي وقعتها "استادات" مع الأهلي عدة مشروعات رياضية خدمية واستثمارية، تحقق العديد من الفوائد الأدبية والمادية والرياضية للنادي.