الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:24 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مؤمن زكريا يوجه رسالة غامضة: ”انتو فين.. كلام بس فين الأفعال”

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

وجه مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، رسالة غامضة، مساء اليوم، الخميس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، حيث نشر: "دائما نعطى للمكان الذى ننتمى له كل ما لدينا ولكن عندما لا يكون السبب منك لا تملك غير المشاهدة، انتو فين، كلام بس فين الافعال".

وكان مؤمن زكريا قد تعرض لإصابة وصفها بأنها نفسية، حيث أكد طبيب النادى الأهلى عدم معاناة اللاعب من أى إصابة عضلية أو عضوية، مشيرًا إلى أن اللاعب يعانى من حالة نفسية من شأنها التأثير على الأعصاب.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أنه استفسر من مؤمن زكريا عن سبب تأخره في السفر إلى أمريكا لتلقى العلاج، حيث أكد له اللاعب أنه سيسافر في غضون الأيام المقبلة، وأن سبب تأخر السفر كان حلول أعياد الكريسماس.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد قرر تحمل كافة تكاليف علاج مؤمن زكريا في الداخل والخارج، كما قرر أيضا حصول اللاعب على مستحقاته المالية بغض النظر عن قيده فى قائمة الفريق من عدمه.

كما حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على عقد جلسة مع مؤمن زكريا منذ فترة مع بداية إصابته، وأبلغه بقرار مجلس الإدارة بنفسه، وأكد له على أن النادي لم ولن يتخلى عن أبنائه على مدار تاريخه وأنه احد أبناء الأهلي وسيحصل على كل الدعم والمساندة من كافة الاتجاهات حتى يستعيد عافيته ويعود للملاعب من جديد.

دائما نعطى للمكان الذى ننتمى له كل ما لدينا ولكن عندما لا يكون السبب منك لا تملك غير المشاهده . انتو فين . كلام بس فين الافعال????

— Mo'men Zakaria (@MoamenZakaria) January 23, 2020