الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:12 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الشباب والرياضة: مصر تمتلك بنية تحتية رياضية متميزة لجميع الألعاب الرياضية

وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي
وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي

أكد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، اليوم، أن مصر تمتلك بنية تحتية رياضية متميزة لجميع الألعاب الرياضية، خاصة الاسكواش، مضيفا أن مصر مستعدة في أي وقت لاستضافة جميع البطولات العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للاسكواش.

وجاء ذلك خلال استقبال وزير الشباب، رئيس الاتحاد الدولي للاسكواش الفرنسي جاك فونتين، بحضور كل من وليام لويس المدير التنفيذي للاتحاد الدولي للاسكواش، وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للعبة، ووليد الصميعي رئيس الاتحاد الكويتي، والمستشار أحمد مدين أمين عام الاتحاد العربي للاسكواش.

ورحب صبحي برئيس الاتحاد الدولي للاسكواش والوفد المرافق معه خلال تواجدهم في مصر، متمنيا إقامة جيدة خلال فترة تواجدهم في مصر، كما أثنى صبحي على جهود الاتحاد الدولي للاسكواش، لكي تدرج اللعبة في دورات الألعاب الأولمبية، مؤكدا أن مصر داعمة لهذه الجهود، خاصة أن مصر أصبحت هذه الفترة من أقوى الدول في لعبة الاسكواش على جميع المستويات سواء الرجال أو السيدات والناشئين والناشئات.

ومن جانبه، وجه الفرنسي جاك فونتين رئيس الاتحاد الدولي للاسكواش، الشكر للدكتور أشرف صبحي على اهتمام وزارة الرياضة بلعبة الاسكواش والعمل على نشرها في أنحاء الجمهورية، وتشجيع الشباب على المشاركة فيها والذي نتج عنه تفوق مصر وأصبحت من أفضل دول العالم في اللعبة.