الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:13 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

فى أقل من 30دقيقة.. أمن القاهرة يضبط المتهم بقتل منجد البساتين

أمن القاهرة فى أقل من 30 دقيقة يضبط المتهم بقتل المنجد
أمن القاهرة فى أقل من 30 دقيقة يضبط المتهم بقتل المنجد

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على المتهم بقتل منجد بسلاح أبيض، في أقل من 30 دقيقة فور تشكيل فريق بحث وإعداد الأكمنة، تم الإمساك بالمتهم وأخذه إلى القسم وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة" المطواة"وباشرت النيابة التحقيقات.

كشفت التحريات برئاسة المقدم أحمد فرج رئيس مباحث البساتين أن المجنى عليه يدعى "محمد. ف"، منجد، لقي مصرعه بطعنة نافذة على يد جاره، إثر مشاجرة بينهما على رش المياه بالطريق.

البداية بتلقي قسم شرطة البساتين بلاغا بوجود جثة شاب بــ30 من العمر غارقا في دمائه بشارع بعرب المعادي، وعلى الفور انتقل الرائد أحمد مصلح إلى مكان الحادث وبالفحص تبين وجود جثة شاب مصاب بطعنة نافذة ، وكشفت التحريات أن وراء الحادث جاره ويدعى حسن. م وأن سبب الحادث قيام المجنى عليه برش المياه أمام محل التنجيد ملكه، وأثناء مرور جاره نشبت مشادة كلامية وعتاب بعدم رش المياه وتطور الأمر إلى التشابك بالأيدي وقام المتهم بطعن جاره بسلاح أبيض أرداه قتيلا في الحال.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.