الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:03 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غموض وإثارة.. ”المتحدة للخدمات الإعلامية” تتعاقد على مسلسلين بالتعاون مع ”أروما”

المتحدة للخدمات الإعلامية
المتحدة للخدمات الإعلامية

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تعاقدها على عملين دراميين بالتعاون مع تامر مرتضى رئيس مجلس إدارة شركة "أروما"، وذلك لعرضهما عبر القنوات المختلفة للمجموعة.

وتضمن الاتفاق مسلسل "إلا أنا" وهو عبارة عن مجموعة قصص مستقلة، فكرة الكاتب يسري الفخراني، وتم تخصيص مخرج وكاتب لكل قصة من هذه القصص المستقلة، وتشمل قائمة المخرجين كلا من أحمد شفيق، ومحمد أسامة، ومحمد جمعة، وتامر عشري، ومحمود كامل، وسميح النقاش، بينما يأتي في قائمة المؤلفين كلا من عبير سليمان، محمد الدباح، محمد محرز، عمر عبد الحليم، أمين جمال، ريم القماش.

تدور أحداث كل قصة من القصص المستقلة في عدة حلقات قد تصل إلى ستين حلقة، تناقش وقائع وأحداث حقيقية تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة من خلال موضوعات هامة.

أما المسلسل الثاني فينتمي لنوعية الغموض والإثارة، ويحمل اسم "تحقيق"، فهي تنقسم لعدة مواسم، يحتوي الموسم الأول على ثلاثة عشر حلقة، والمسلسل قصة عبير سليمان، وسيناريو وحوار محمد الدباح.

اقرأ أيضًا: عاجل| أزمات الغيابات وتأخر التصوير تضرب دراما رمضان 2020

وتدور أحداث المسلسل حول رواية تحمل نفس الاسم، يخفي كاتبها هويته عن عمد ووضع لها مدة صلاحية محددة لارتباط أحداثها بأحداث في الواقع، من خلال "نظرية التوازن" التى تجسد سبعة عناصر لنعم الحياة تشمل الصحة، وﺍلعقل، وﺍلزوجة، والمال، والجمال، والولد، والستر، ويدفع الكاتب خلال الرواية شخصياته لارتكاب أفعال معادية للتوازن تنتج عنها "نظرية الآفه".