الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:41 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة وماس كهربائي.. إخماد حريق باستراحة نيابة أخميم بسوهاج

حريق
حريق

تمكن ضباط الحماية المدنية بسوهاج، اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق نشب باستراحة أعضاء النيابة بمركز ومدينة أخميم بسبب ماس كهربائى، ما نتج عنه إصابة أحد الأشخاص بحروق من الدرجة الثانية.

تلقى اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارا يفيد بنشوب حريق باستراحة وكلاء النيابة بدائرة مركز شرطة اخميم شرقى محافظة سوهاج وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية ووجود إصابة واحدة من جراء الحريق.

وبالفحص، تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبدالحميد ابوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة اخميم بنشوب حريق بالاستراحة الخاصة بوكلاء النيابة العامة دائرة المركز وتم الدفع بقوات الحماية المدنية التى تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده، ورجحت ان يكون سبب الحريق ماسا كهربائيا من احد الاجهزة الكهربائية بالاستراحة، ونتج عن الحريق إصابة أحد الأشخاص المقيمين بالاستراحة بحروق من الدرجة الثانية وتم نقله للعلاج بالمستشفى الجامعى والحالة العامة مستقرة وانحصرت التلفيات في احتراق بعض اثاث الغرفة الموجودة بالاستراحة.

تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق وتكليف الأدلة الجنائية بعمل المعاينة التصويرية لمكان الحريق.

موضوعات متعلقة