الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

نفاد تذاكر مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري في البطولة العربية

جمهور الإسماعيلي
جمهور الإسماعيلي

أعلنت إدارة نادي الإسماعيلي، نفاد التذاكر المطروحة بمنفذ البيع لمباراة الفريق مع ضيفه الاتحاد السكندري، والبالغ عددها 5000 تذكرة.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره الاتحاد بعد غدٍ الأحد، في إياب الدور ثمن النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وتوجه مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان، عبر الموقع الرسمي للدراويش على الإنترنت، بخالص شكره وتقديره لجماهير الفريق على حرصها الشديد لدعم فريقها وحرصها على الاصطفاف بالآلاف أمام منفذ البيع لمؤازرة الفريق.

وتمنى رئيس الإسماعيلي دخول عدد أكبر من الجماهير، إلا أن الاوضاع الأمنية في الفترة الحالية وقفت حائلًا أمام ذلك الأمر.

وشددت إدارة الإسماعيلي على سعيها الدائم من أجل دخول الجماهير بكل الطاقة الاستيعابية للملعب في المباريات القادمة بالبطولة العربية من أجل ضمان حضور أكبر عدد من الجماهير.

وكان الإسماعيلي قد فاز على زعيم الثغر في مباراة الذهاب بنتيجة هدف نظيف.

موضوعات متعلقة