الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:09 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شيكابالا” و”مباراة الزمالك القادمة” و” أحلام”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

شيكابالا لاعب نادي الزمالك
شيكابالا لاعب نادي الزمالك

يبحث المصريون عن عدد من الموضوعات التي يهتمون بها، والتي تعد أبرزها "مباراة الزمالك القادمة، وشيكابالا، وترتيب مجموعات دوري ابطال افريقيا، واحلام، وحالة الطقس هيئة الأرصاد الجوية".

 

مباراة الزمالك القادمة

تتصدر مباراة الزمالك القادمة البحث على جوجل محرك البحث الأشهر على العالم، وذلك عقب الحديث عن موعد مباراة الزمالك محليا ودوليًا، حيث ستكون المباراة القادمة أمام وادي دجلة ضمن مباريات الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري يوم الثلاثاء القادم والموافق 28 يناير على ملعب بتروسبورت.

أما مباراة الزمالك الدولية أمام أول أغسطس، فستكون في السبت مطلع الشهر القادم.

اقرا أيضًا: تعرف على مواعيد مباريات الزمالك القادمة المحلية والأفريقية

شيكابالا

يبحث المصريون عن اللاعب محمود شيكابالا نجم نادي الزمالك، عقب ظهوره، في المباراة التي جمعت بين الزمالك وفريق مازيمبي الكونغولي، على استاد السلام، وهو يرتدي قميص كتب عليه حروف اسم نجله "آدم".

اقرأ أيضًا: شيكابالا يرتدي قميصا مكتوبا عليه اسم نجله ”آدم” أمام مازيمبي

ترتيب مجموعات دوري أبطال إفريقيا

يواصل المصريون البحث عن ترتيب مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بعد إعلان نتائج المجموعات، حيث تأهل نادي مازيمبي الكونجولي من المجموعة الأولى بعد أن حصد 11 نقطة، ووصل نادي الزمالك إلى المركز الثاني بعد رفع رصيده من النقاط إلى 8 .

وعن المركز الثاني حصل كل من بريميرو دي اوجوستو الأنجولي ونظيره نادي زيسكو يونايتد الزامبي على المركز الثالث والرابع برصيد نقطتين، ويصل النجم الساحلي التونسي صدارة المجموعة في المركز الأول برصيد 9 نقاط وخلفه النادي الأهلي برصيد 8 نقاط.

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 25 يناير والقنوات الناقلة.. أهمها مواجهة بلاتينيوم ضد الهلال السوداني

أحلام

ويستمر بحث المصريون حول الفنانة أحلام، عقب ظهورها في حفلها بموسم الرياض، حيث كانت ترتدي مجوهرات تقدر قيمتها بـ7 ملايين دولار أمريكي، من تاجر الألماس اللبناني سامر حليمة.

اقرأ أيضًا:أغلى إطلالة عربية.. أحلام تثير الجدل بمجوهرات قيمتها 7 ملايين دولار في ختام موسم الرياض (صور)

حالة الطقس

يبحث المصريون عن حالة الطقس لليوم السبت، حيث أوضحت هيئة الأرصاد أن الطقس اليوم، سيحتوي على شبورة في الصباح، وشديد البرودة ليلا، كما يشهد الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية يكون الطقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا بالإضافة إلى شبورة كثيفة على بعض المناطق وغائم أحيانا والرياح معتدلة.

أقرا أيضًا: عاجل| الأرصاد: طقس اليوم شديد البرودة ويشهد اضطرابا في الملاحة.. والقاهرة 17