الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل.. إحالة 9 مسئولين بالإذاعة والتليفزيون الى المحاكمة التأديبية

ماسبيرو
ماسبيرو

أحالت النيابة الإدارية 9 مسئولين بالإذاعة والتليفزيون، إلى المحاكمة التأديبية، بينهم رئيس القطاع الإقتصادي والمشرف على إذاعة الأغاني والمدير العام ووكيل الوزارة للشئون الإدارية بعد ثبوت عدم قيامهم بأداء العمل المنوط بهم بدقة وعدم تنفيذ أحكام القوانين والقرارات واللوائح والتعليمات التي تتعلق بأداء وظائفهم.

كشفت التحقيقات في القضية رقم 109 لسنة 61 قضائية عليا أن ر. ع موظفة بالسكرتارية والمحفوظات بإذاعة الأغاني بالإذاعة المصرية إنقطعت عن عملها في غير الأحوال المرخص بها حال سفرها خارج البلاد للعديد من الدول وإشتراكها مع مجهول للتوقيع لها بدفتر الحضور والإنصراف عن تلك الفترات والأيام الموضحة بشهادة تحركاتها الصادرة من مصلحة الجوازات وحصولها على كامل مستحقاتها المالية عن تلك الأيام رغم عدم إستحقاقها وبدون وجه حق.

وتبين أن (ن.ب) مستشار (ب) ومدير عام إذاعة الأغاني بقطاع الإذاعة لم تتخذ الإجراءات القانونية حيال تغيب ر.ع. عن العمل دون إذن وفى غير حدود الأجازات المصرح لها بذلك، وأهملت في الإشراف والمراجعة وأعتماد كشوف الحضور والإنصراف الخاصة بالعاملين بإذاعة الأغانى مما مكن مجهول للتوقيع للمحالة الأولى بالدفتر رغم تواجدها خارج البلاد .

ومن خلال التحقيقات تبين عدم اتخاذ كل من (ع.م)، مسجل بيانات بقطاع الإذاعة و(أ.م)،موظفة بالسكرتارية والمحفوظات بإذاعة الأغاني الاجراءات اللازمه حيال عدم إعتماد كشوف الحضور والإنصراف الخاصة بالعاملين بإذاعة الأغاني، وأهملت (س.س)، موظفة بقطاع الإذاعة في الإشراف على الثالثة والرابعة مما ترتب عليه عدم إتخاذهما للإجراءات الخاصة بإعتماد كشوف الحضور والإنصراف للعاملين بإذاعة الأغانى.

وأكدت النيابة الإدارية أن (إ.س)، رئيس الإدارة المركزية للشئون الإدارية بقطاع الأمانة و(أ.م)،رئيس القطاع الإقتصادي قامتا بتشكيل لجان لإهلاك دفاتر الحضور والإنصراف بالمخالفة للوائح.

ووقع وأعتمد (ط.ع)كبير مذيعين والمشرف على إذاعة الأغاني ميزانية شهر ديسمبر ٢٠١٣ لإذاعة الأغانى ولم يدرك بها أيام الغياب بالخصم للمحالة الاولي، بينما أعد ن.ع مراجع إسطوانات بقطاع الإذاعة الميزانية الشهرية لإذاعة الأغانى عن شهر ديسمبر ٢٠١٣ ولم يوضح بها أيام الغياب بالخصم للمحالة الأولى.