الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:35 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس جامعة الأزهر يهنئ رجال الشرطة في عيدهم الـ68

رئيس جامعة الأزهر
رئيس جامعة الأزهر

هنأ الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وضباط وجنود وأفراد الشرطة البواسل بمناسبة العيد الوطني الـ 68 للشرطة.

وأكد رئيس جامعة الأزهر في بيان اليوم السبت، أن يوم 25 يناير من كل عام ليس عيدا للشرطة وحدها ولكنه عيد لكل المصريين، مشيرا إلى أن الشرطة المصرية جديرة بأن نحتفل بها كل يوم، للدور العظيم الذي يقوم به أفرادها في حمايتنا بكل شجاعة وأمانة.

وثمن المحرصاوي ما تقوم به وزارة الداخلية في مواجهة جماعات الإرهاب والغدر والتطرف، مؤكدا أنه حق على كل مصري أن يفتخر بشرطته الوطنية، وأن نتكاتف جميعا خلفها لدعمها في معركتها الوطنية لنشر الأمن والأمان، ووجه تحية إجلال وتقدير لشهداء الواجب الوطني من رجال الشرطة البواسل، ولأسرهم الذين تحملوا ألم الفقد والفراق في سبيل حفظ وطنهم وأمن أهلهم، مؤكدا أن تضحيتهم سيسجلها التاريخ بأحرف من نور.

ووجه المحرصاوي طلاب وطالبات جامعة الأزهر، بأن يتعلموا معاني البذل والعطاء ومواصلة العمل من أجل رفعة شأن وطننا الحبيب مصر والحفاظ على رايته عالية، وذلك بأن يستشعروا ويقدروا حجم التضحيات التي يبذلها رجال الشرطة ليل نهار لتأمينهم، في كل أحوالهم وأوقاتهم، وأن يغتنموا فرصة توفير تلك الأجواء الآمنة لتحصيل العلوم النافعة والانشغال بما يفيد.