الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:19 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسنين بركات: أعتز وأقدر تاريخ الشرطة المصرية الحافل بالعطاءات

حسنين بركات مساعد أمين الشباب في حزب أبناء مصر
حسنين بركات مساعد أمين الشباب في حزب أبناء مصر

قال حسنين بركات، مساعد أمين الشباب في حزب أبناء مصر، إن الشرطة المصرية قدمت على مدار تاريخها العديد والعديد من المواقف البطولية التي لا تنسى، مشيرًا إلى أن حزب أبناء مصر احتفل بالذكرى الـ68 لتصدي الوطني الشجاع لرجال الشرطة لقوات الاحتلال البريطانى دفاعًا عن العزة والكرامة الوطنية في مدينة الإسماعيلية في 25 يناير 1952.

وأضاف "بركات"، في تصريح خاص لـ"الطريق"، نعتز جميعًا ونقدر تاريخ ومسيرة الشرطة المصرية الحافل بالبطولات والعطاءات، من أجل حماية الجبهة الداخلية للوطن والحفاظ على تماسكه واستقراره، مثمنًا التضحيات العظيمة التى يقوم بها رجال ونساء هيئة الشرطة المصرية البواسل وتقديم أرواح الشهداء ودماءهم فداءً للوطن ورفعته، ومن أجل الحفاظ على أمن وأمان وسلامة المصريين.​

وفي سياق منفصل، أكد مساعد أمين الشباب بحزب أبناء مصر، أن يوم 25 يناير 2011، شهد ثورة وطن بشبابه ورجاله ونسائه من إجل الوصول إلى ما نحن فيه الآن، فنحن الآن نسير على خطى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الساعي للتنمية والتطوير المستمر.

وأضاف "بركات": "سندشن قريبًا مبادرة مهمة سنعمل من خلالها على تدريب وتثقيف الشباب، محاولة من حزب أبناء مصر لإعادة الثقة للشباب والعمل على إقناعهم بالانخراط في العمل السياسي والمشاركة السياسية، فلن ينصلح حال أي أمة لا تعتمد على سواعد شبابها".

وكان الدكتور محمد والي، الأمين العام لحزب أبناء مصر، عضو تحالف الأحزاب المصرية، أكد إنه تم عقد لقاء تمهيدي لشباب الحزب؛ لتدشين الأكاديمية السياسية، وهي أكاديمية أبناء مصر، مشيرًا إلى أن مدة الدراسة بها ستكون 3 سنوات.

وأشار الدكتور محمد والي، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن السنة الأولى في الأكاديمية سيتم من خلالها دراسة موضوعات عامة تضم (السياسة الخارجية والنظام الانتخابي والدستور والمحليات) وغيرها من الموضوعات المشابهة.

وتابع الأمين العام لحزب أبناء مصر، في السنة الثانية يتم التخصص من قِبل الدارسين في بعض الموضوعات التي تم دراستها في أول عام، موضحًا أنه في العام الثالث يتم دراسة كيفية الأداء فيما تخصص فيه كل دارس في العام الثاني.

موضوعات متعلقة