الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:15 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”البدري” يحضر مباراة الإسماعيلي والاتحاد بالبطولة العربية

الجهاز الفني لمنتخب مصر
الجهاز الفني لمنتخب مصر

يحضر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بقيادة حسام البدري، مباراة الإسماعيلي ضد الاتحاد السكندري باستاد الإسماعيلية في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب "البطولة العربية".

ويرافق البدري في الإسماعيلية كلًا من: طارق مصطفى وأحمد أيوب وأيمن طاهر، وأنيس الشعلالي.

كما يحضر سيد معوض، مدرب الفريق، مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي من استاد السلام بالقاهرة مساء اليوم، في دوري أبطال أفريقيا.

وكان نادي الإسماعيلي قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد في مباراة الذهاب من دور الـ8 للبطولة في الإسكندرية، ويكفيه التعادل في مباراة اليوم أمام زعيم الثغر لضمان التأهل رسميًا لدور الأربعة من البطولة.

فيما يسعى النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام النجم الساحلي التونسي بأي نتيجة؛ وذلك لتعزيز فرصه في التأهل لدور الـ8 من البطولة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط، فيما يحتل نادي النجم الساحلي التونسي صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط، ويحتل نادي الهلال السوداني المركز الثاني في المجموعة بتسع نقاط أيضًا لكن فارق الأهداف لصالح النجم الساحلي التونسي.

ويواصل الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري حضور مباريات الفرق المصرية ببطولات الدوري ودوري الأبطال والكونفيدرالية الأفريقية في إطار استعدادات المنتخب الوطني لاستكمال مباريات تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة للنهائيات عام 2021 بالكاميرون، كذلك استعدادات خوض تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم عام 2022 بقطر.